رونالدو: أرغب بالعيش كملك بعد اعتزالي

سواليف

أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم الأسطورة كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، أنه ينوي اللعب “خمسة، ستة، سبعة، عشرة أعوام” أخرى، لكنه يرغب في “العيش مثل الملك” في نهاية مسيرته الاحترافية.

وقال رونالدو، صاحب الكرة الذهبية 3 مرات، والذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ31 الشهر المقبل، في حديث لصحيفة “الموندو” الإسبانية نشرته مجلة “بابل”، إنه لا يرى نفسه مدرباً أو مسؤولا، وإنه ينوي “فعل ما يحلو له”، عقب اعتزاله، في عالم الموضة أو مساعدة الأطفال.

وأضاف نجم ريال مدريد: “حياتي مرتبطة جداً بكرة القدم، لكنني لا أريد أن أعطي انطباعاً بأنني أشتكي، لا، حياتي رائعة ولكن أعتقد أنني سأستمتع كثيراً عندما تنتهي مسيرتي الكروية، وسيكون لدي الوقت لأفعل ما أحب”.

وتابع: “على سبيل المثال، هذا السبت هناك مباراة في الملاكمة في لاس فيغاس، كنت أود أن أسافر مع عائلتي وأصدقائي لمشاهدتها، ولكن لا أستطيع لأنه ليس لدي الوقت، لا يمكنني الشكوى الآن لأنني أضحي بنفسي، بين هلالين مزدوجين. ولكن بعد ذلك، أريد أن أعيش مثل الملك”.

وأكد رونالدو أنه يتوقع أن يعيش “حياة أخرى”، بعيداً عن كرة القدم، مبيناً “في البداية أعتقد أن ذلك سيكون صعباً بعض الشيء بالنسبة لي، ولكن إذا سئلت اليوم عمّا إذا كنت أريد أن أصبح مدرباً، فجوابي هو لا. ولا مسؤولاً في نادٍ أو رئيساً له”، مشيراً إلى أنه ينوي الاستمرار في الاستثمار خاصة في عالم الموضة.

وأضاف: “منذ سن الـ27 وأنا أقوم بتطوير علامتي التجارية في الملابس، وأريدها أن تستمر في التطور لأن كرة القدم ستنتهي في خمسة، ستة، سبعة، أو عشرة أعوام”.

ومن بين المشاريع الأخرى التي يقوم رونالدو بدراستها تأسيس مؤسسة للطفولة.

وبين الأسطورة البرتغالي: “هذا شيء نحن بصدد دراسته، وبصراحة، هذا يعجبني، لست مضطراً للقيام بذلك ولكنني أشعر بأنني بحالة جيدة عندما أساعد الآخرين، قليلاً أو كثيراً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى