الضريبة تعلن جوائز الفوترة (أسماء)

#سواليف

 أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام أبو علي أسماء الفائزين بالجائزة العينية الأولى وهي سيارة كيا سبورتيج بدون جمرك وبالجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار وأسماء الفائزين بالجوائز الأخرى التي أعلنت عنها الدائرة ويزيد عددها عن 200 جائزة.

حيث فاز بالجائزة العينية الأولى وهي سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 بدون جمرك االفاضلة ريمة يعقوب اسحق عبد اللطيف وتحمل الرقم الوطني 9562012888

في حين فاز بالجائزة النقدية الأولى وقيمتها 25 ألف دينار السيد فهمي يوسف فهمي أبو أرشيد ويحمل الرقم الوطني 9961055562.

وفاز بالجائزة النقدية الثانية النقدية وقيمتها 5 آلاف دينار السيد إبراهيم محمد خلف الرفاعي ويحمل الرقم الوطني 9771010871.

وفاز بالجائزة النقدية الثالثة وقيمتها 5 آلاف دينار السيد أحمد حكام شريف برغوث ويحمل الرقم الوطني 9921032681
وتم إجراء السحب إلكترونيا باشراف لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية وقامت الدائرة بوضع أسماء الفائزين بالجوائز على موقع الدائرة الالكتروني وبامكان الجميع الاطلاع عليها.

وقدم مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات شكره لكافة الجهات والاشخاص الذين قاموا بتقديم الجوائز كما قدم شكره لكافة الاشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم وقاموا بتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق وكذلك للاشخاص الذين قاموا بارسال البلاغات والمعلومات عن عدم اصدار الفواتير من المكلفين الملزمين باصدارها.

وأوضح الدكتور حسام أبو علي أن اطلاق تطبيق فواتيري جاء لغايات نشر ثقافة طلب الفاتورة. وتحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة. والتأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة ولتحقيق العدالة الضريبية

وأكد أن عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق فواتيري ستستمر بشكل متواصل حيث سيكون هناك سحب آخر للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق بعد مرور ثلاث أشهر على موعد السحب الأول.

ودعا المواطنين كافة إلى تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة “فواتيري” أو “Fawateery”، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.

وطلبت الدائرة من السادة الفائزين ضرورة التواصل مع السيد عبدالله صلاح مدير الفوترة على هاتف رقم 0799056779 لغايات التنسيق معهم بخصوص تسليم الجوائز لهم في وقت لاحق من هذا الشهر لحين استكمال اجراءات ومتطلبات التسليم حسب الأصول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى