الاصابات
746٬480
الوفيات
9٬662
قيد العلاج
6٬633
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
730٬185

خسرت نداء وفازَ حجابها / عودة عياصرة

خسرت نداء وفازَ حجابها
حصلت الأردنيه المُحجّبه نداء شراره على لقب أحلى صوت وسط أجواء منافسة شرسة استطاعت نداء من خلالها أن تحصد لقب أحلى صوت .

أُهنئ نفسي وإياكم بهذا الفوز التاريخي ، البطلة الأردنية نداء التي رفعت رؤوسنا أمام العرب ، سوف نحتفل بفوزها اليوم ليصيرَ الوطن غرفةً واحدة فلقد تعوّدنا بأنّ ” الفزعات ” توحّدنا ولا يفرقّنا إلا الحقيقة .

انَّ الأردني بالرغم من تفوقه دائماً على كافة الصعد إلا أنهُ انسانٌ بسيط في التعبير عن أفراحه ، لا تغريه الاحتفالات الصاخبه والأفراح البرجوازيّه ، هكذا جُبلنا على التواضع وإعطاء الأمور حجمها أو ربما أقلُّ من حجمها ، سأعطيكم مثال كيف فرحت نداء شراره بفوزها .

ذهبت والدتها وخالتها وأختها الصغرى في باص الكيا الأخضر لعمّها حسني إلى مطار الملكة علياء لاستقبالها ، وصلت نداء وتوجهت إلى أمها مسرعةً : ماماااااااا بهديك الفوز حبيبتي وأمها ترد : الله يرضى عليك يا نداء ، بعدها قبّلت أختها الصغرى وهمست في أذنها : شكلك ماكله ثوم وله؟ ، مدَّ عمها حسني يدهُ للسلام فحضنتهُ نداء : عمو حسني أنا بحبك ، وللأسف لامست سيجارة الجولد كوست للحج حسني حجاب نداء وثقبتهُ دون أن ينتبه أحد ، ركبوا جميعاً في الباص وتوجهوا إلى البيت لإقامة الحفل .

اقرأ أيضاً:   البنات وسيارة الغاز

قبل وصولهم إلى البيت بعدة أمتار أخرجت والدة نداء عشرة دنانير وأعطتها لسلفها حسني قائلةً : الحق ما بنزعل منه يا حج حسني باصك مش ماشي على مي هدول أجارك ، غضب حسني واحمرّ وجهه : له يا مرة أخوي الله يسامحك هاي اعتبريها نقوط الفوز ، والله ما باخذ قرش او اشتري فيها شال لنداء .

اقرأ أيضاً:   معركة النونية

وصلت نداء البيت واستقبلها الأهل والأقارب والأصدقاء ، كان أخوها الصغير يشعل الفتاش هو وأولاد الحاره فصاحت مرت عم نداء : ولكم يا اولاد ما تفقعوا فتّاش هان هلكيت ضربت فتاشة وائل براس نداء لتخدش الشال ، وزّعت صديقات نداء البقلاوه على نسوان الحاره ولدفاشة جارتهم نعام انسكبت نقطة قطر من حبة البقلاوه على الشال الخمري لنداء .

بقيت نسوان الحاره يمارسن دور الغيبه وانتقاد شال نداء الوسخ المُمزّق ، همست الحجه حسينه في اذن ام اسماعيل ” ترى شيرين مطلّقه ودايره على حل شعرها ” وترد ام اسماعيل ” نسوان معنعنات يا حسينه طلي كيف طول البرنامج وهي بتغامز بصابر الرباعي ” .

اقرأ أيضاً:   معركة النونية

أيها العرب لقد خسرت نداء شراره وفاز حجابها ، فهي رسالةٌ مُبطّنةٌ مُمنهجةٌ من ادارة mbc والقائمين على هذا البرنامج بأن الحجاب لا يمنع الغناء ولا يمنع الفن والرقص والخلاعه ، فلا تخافي أيتها المُحجّبه من برامجنا الموقّره وتعالي اعرضي الحجاب على رأسكِ ساقطاً ونحنُ نتكفّل بالباقي ونخرج الفيلم كما نريد .

كذب هذا البرنامج عليكم في تتويج نداء شراره وأن صوتها هو الأجمل ، أتدرون يا ساده ما هو أحلى صوت : أحلى صوت هو صوت الزغروده التي تصيحُ بها أمٌّ عربيّةٌ لتزُفَّ بها ولدها الذي ماتَ شهيداً.

أُبارك لحجاب نداء شراره هذا الفوز كما أُبارك لإدارة mbc تلك الشراره الأولى ، فمعظمُ النار من مستصغرِ الشررِ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اقف عاجزا بماذا سارد ، بداية انا اتفق معك ان جميع قنوات ال ام بي سي هي قنوات هابطه وما يبث عليها من مسلسلات تركيه وهندية وكورية وحتى رسوم الاطفال لاتخلو من دعوات واضحه اللفجور ولكني لا اتفق معك مع اني والله اكره الغناء هو هذا الهجوم على نداء شرارة هل فقط لانها محجبة ‘ كم من مطربة اردنية غير محجبة لم ينتقدها احد لسفورها ، اعجابي بنداء لانها لم تعتمد على احد في فوزها ولم يتم تقديمها اعلاميا كما يجب ومع ذلك اتحدى ان يكون هناك غيرك يتفق ان صوتها ليس الاجمل

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى