حفل تخريج طلبة الدبلوم التدريبي “المدرب الشخصي الشامل” في جامعة عمان الاهلية

سواليف

أقام مركز الاستشارات والتعليم المستمر في #جامعة #عمان #الأهلية #حفل #تخرج الفوج الأول من طلبة #الدبلوم #التدريبي “المدرب الشخصي الشامل” والذي عقد بالتعاون مع Jump Academy المتخصصة بتقديم الدورات وإدارة المشاريع الرياضية.
واستهل الحفل بكلمة ألقاها نيابة عن الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة ، الاستاذ الدكتور نايل الشرعة نائب الرئيس للكليات الإنسانية حيث ثمَّن الجهود المبذولة لعقد واستكمال الدبلوم التدريبي في ظل الظروف التي مر بها الاردن ودول العالم، حيث استقطب الدبلوم طلبة من الدول العربية الشقيقة كفلسطين وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن أيضاً، فيما تم تدريسه بواقع 300 ساعة تدريبية وعلى مدار تسعة أشهر.
وسلطت السيدة فاتن تفاحة المدير التنفيذي للأكاديمية الضوء على الصعوبات التي واجهتها الأكاديمية خلال أزمة كورونا والتحول نحو التعلم والتفاعل الإلكتروني، حيث تم إنشاء أول منصة تعليمية إلكترونية في الوطن العربي متخصصة في مجال اللياقة البدنية.
فيما شاركت المديرة التعليمية زينب أياس الطلبة بمجموعة من النصائح لمساعدتهم في حياتهم العملية والتدريبية.
وقد حضر جمع من الطلبة مراسم التخريج في مدرج مركز الحوراني بينما شارك البعض الآخر هذه الاحتفالية عبر Microsoft Teams ، حيث قدمت الطالبة إيمان الشرشيني من دولة قطر كلمة مسجلة نيابة عن زملائها الخريجين.
وفي نهاية الحفل تقدم الاستاذ الدكتور الشرعة والسيدة فاتن تفاحة بحضور رئيس قسم مركز الاستشارات معاذ الرواشدة بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الطلبة الخريجين.

اقرأ أيضاً:   العجارمة يرعى احتفال مدرسة الخوارزمي الأساسية للبنين في الزرقاء
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى