حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية

سواليف

نظمت #كلية_التكنولوجيا_الزراعية في #جامعة_عمان_الأهلية حفلاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 25/10/2021.
وتضمن الحفل كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد الكلية بين خلالها أهمية القطاع الزراعي ودوره في الأمن الغذائي في الأردن والعالم، كما أكد على دور الكلية في تأهيل وتخريج مهندسين زراعيين يمتلكون الكفاءات والمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.
وأشار أ.د. شبلي إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة لتسهيل العملية التعليمية للطلبة وتمكينهم من استخدام مرافق الجامعة ومختبراتها بسهولة ويسر.
بدورها أكدت د. صباح سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات على دور القسم في تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية في مجال التقنيات الحيوية وتطبيقاتها مثل زراعة الأنسجة النباتية والبيولوجيا الجزيئية وهندسة الجينات، كما استعرضت الخطة الدراسية والتدريب الميداني وأساليب التعلم المتبعة في الكلية والتي ترتكز على التعليم التطبيقي والتفكير الذكي وتبادل الخبرات.
وتضمن اللقاء عرض فيديو تعرفي بتخصص الزراعة وفرص العمل لخريجي التخصص، فيما شارك الطلبة بنقاش عام حول خلفياتهم العلمية ورؤيتهم المستقبلية للتخصص واحتياجاتهم المطلوبة.
وانتهى اللقاء بجولة تعريفية في رحاب الجامعة تعرف خلالها الطلاب على مرافق الجامعة من موقع الكلية والبيت الزجاجي والمكتبة.

اقرأ أيضاً:   شروط الدخول للحرم الجامعي اعتباراً من 2022/1/1 / شاهد
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى