حسام الخصاونة ما زال مفقودا منذ 14 يوما في تركيا

سواليف – رصد

رغم مرور 14 يوما على فقدانه في مدينة #اسطنبول التركية ، ما زال البحث جاريا عن المحامي الأردني حسام #الخصاونة مستمرا، ما زال ذووه يناشدون من يشاهده في أي منطقة الاتصال على رقم الهاتف الأردني ..٠٠٩٦٢٧٩٥٥٦١٠٧٦ أو الاتصال على الرقم …. 00905360704371 .

ومنذ فقدانه في الخامس من شهر أب الحالي ، تم تبليغ #السلطات #التركية من قبل وزارة الخارجية الأردنية التي تتابع الحادثة ، حيث وحسب مصدر من عائلة الخصاونة فقد رصدت الكاميرات حسام في اسطنبول وتحديدا شوارع (#تقسيم) و(#سيركجي) ومنطقة شيرين إيفلر، وسط المدينة .

وقال ثابت الخصاونة، شقيق المفقود الأردني في تركيا، حسام الخصاونة، أن الأشخاص الذين يرصدون شقيقه، يبلغون عن ذلك، بعد يومين من رصده، مما يصعّب عملية البحث عنه، بسبب تنقله من مكان إلى آخر.

وناشد الخصاونة، من يرصد شقيقه المفقود، في أي منطقة من مناطق إسطنبول، بضرورة إبلاغهم أو الاتصال بالأجهزة الأمنية والقنصلية الأردنية.

وقال إن شقيقه يعمل في العاصمة عمان، وخرج برحلة استجمام إلى تركيا برفقة عائلته، إلا أنه تعرض لحالة إغماء بسبب إصابته بضربة شمس وسقط أرضاً على رأسه، ما أصابه بحالة من فقدان الذاكرة المؤقت، قبل أن يخرج من المستشفى إلى مقر إقامته بأحد فنادق ”تقسيم“ في تركيا.

وتابع أنه استيقظ ليلاً ولبس ملابسه وخرج من الفندق دون أن يشعر أحد من أهله، ثم اتصلت به زوجته لتسأله أين ذهب فأجابها أنه خارج إلى عمله في عمان، وقد نسي أنه في رحلة استجمام بتركيا، ولم يعد إلى مقر إقامته في الفندق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى