حرمان الفيصلي من الرخصة الآسيوية

سواليف

صرح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة #النادي_الفيصلي الإثنين سالم أبو قاعود للمركز الإعلامي للنادي أنه ورغم الجهد والعمل الجاد من قبل اللجنة المؤقتة فيما يخص قرار حرمان النادي من #الرخصة #الآسيوية للموسم 2022 وبعد أن قامت اللجنة بإجراء تسويات مالية مع اللاعبين والمدربين أصحاب الذمم المالية الذين تم إصدار أحكام لصالحهم قبل تاريخ 30-6-2021، لاستكمال متطلبات المعيار المالي الخاص بالإتحاد الآسيوي لغايات الترخيص الآسيوي.

اقرأ أيضاً:   ابوزمع يرد: ادارتنا غائبة عن المشهد بعكس إدارة الفيصلي

وجاء القرار برد الإستئناف كون الآسيوي كان قد أشعر إدارة النادي السابقة بأن أخر موعد لتحقيق شرط المعيار  المالي  هو 30-8-2021 وتم الطلب من قبل الإدارة السابقة بتمديد المدة الا ان قرار الاتحاد الآسيوي جاء بالتأكيد على أن المدة وفق ماهو محدد سابقاً ومع ذلك وللأسف لم يتم تسديد المبالغ المطلوبة.

اقرأ أيضاً:   “شرارة” يطلب فسخ عقده مع الرمثا والنادي يوضح

وعليه جاء قرار لجنة إستئناف ترخيص الأندية في الاتحاد الأردني لكرة القدم على الاستئناف المقدم من اللجنة المؤقته لإدارة النادي برد الإستئناف وذلك لمخالفته للأنظمة والتعليمات الآسيوية والمحلية لاجراء التسويات خارج المدة المحدده بتاريخ 2021/8/30. علما ان تاريخ تشكيل  اللجنة المؤقته هو 2021/9/2.


وسوف تسعي الهيئة المؤقتة للنادي  جاهده لدى لجان الإتحاد الآسيوي للبحث عن الية  لاستثناء النادي الفيصلي من القرار نظراً لجماهيرية النادي ومشاركاته الفعاله في بطولات الإتحاد الآسيوي

اقرأ أيضاً:   الحديد يسجل بالهيئة العامة للنادي الفيصلي.. ماذا عن ترشحه لرئاسته؟
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى