حاكم ولاية أمريكية يدعو لصلاة الاستسقاء (فيديو)

سواليف – دعا الحاكم الجمهوري لولاية #يوتا الأمريكية، سبنسر كوكس، سكان ولايته للانضمام إليه في “عطلة نهاية أسبوع للصلاة من أجل هطول الأمطار”، لمكافحة حالة الطوارئ الناجمة عن #الجفاف.

وقال سبنسر كوكس في مقطع فيديو نشر في “تويتر”: “لقد طلبت بالفعل من جميع سكان يوتا أن يحافظوا على المياه من خلال تجنب الاستحمام لفترة طويلة، وإصلاح الحنفيات المتسربة”.

اقرأ أيضاً:   تغير المناخ يهدد قلعة إنكليزية بالانهيار

وأضاف: “لكني أخشى ألا تكون هذه الجهود وحدها كافية لحمايتنا..نحتاج المزيد من المطر ونحتاجه الآن..نحن بحاجة إلى بعض التدخل الإلهي، ولهذا السبب أطلب من سكان يوتا من جميع الأديان أن ينضموا إلي في عطلة نهاية أسبوع، من 4 إلى 6 يونيو، للصلاة”، مشددا على أن الدعوة للانضمام إلى “صلاة جماعية متواضعة من أجل المطر” مفتوحة أمام “جميع سكان يوتا بغض النظر عن الانتماء الديني”.

اقرأ أيضاً:   كيف يمكن لـ1.5 درجة مئوية فقط من الإحترار أن تغير الحياة على الكوكب بأكمله؟!

كما أصدر الحاكم، الذي أصدر أمرين طارئين متعلقين بالجفاف هذا العام، إعلانا موقعا رسميا لـ”عطلة نهاية الأسبوع للصلاة في ولاية يوتا”.

وأشار كوكس إلى أن الظروف المناخية المتعلقة بالجفاف الخطير في ولاية يوتا تشكل مصدر قلق للزراعة، وقد زادت من مخاطر حرائق الغابات.

وكانت يوتا من بين الولايات الجبلية والغربية التي تضررت بشدة من حرائق الغابات في عام 2020، حيث أصبح التأثير المدمر لتغير المناخ واضحا للكثيرين.

اقرأ أيضاً:   تحذير من السفر إلى هذه الدول لارتفاع إصابات كورونا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى