تشييع جثمان الشهيد خليل الضروس في الطفيلة والشهيد العودات في أذرح / صور

سواليف

شيعت جماهير غفيرة ظهر اليوم الاربعاء في بلدة عين البيضاء جنوب الطفيلة من المسجد الكبير الشهيد الرقيب خليل عباس الضروس، بعد صلاة الجنازة عليه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة، والذي استشهد أثناء العملية الإرهابية في قرية قريفلا بالكرك.
وحمل رفاق السلاح جثمان الشهيد ملفوفا بالعلم الأردني في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها عدد من كبار ضباط قوات الدرك والأمن العام والدفاع المدني، فيما سلم مندوب مدير عام الدرك العلم الأردني لوالد الشهيد.
وأكد عباس الضروس والد الشهيد أن ابنه التحق بزملاء له دفاعا عن أرض الأردن الطهور، وفداء لترابها الذي نفتديه بالمهج والأرواح، لافتا إلى أن ابنه تلقى رصاصة الغدر في وجهه فهو مقبل غير مدبر، وسطر هو وزملائه أورع صور من التضحية والفداء.

كما شيعت مديرية الأمن العام وآلاف من أبناء الأردن بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء، جثمان شهيد الواجب أحمد راكان العودات الحويطات من مرتبات الأمن العام بمسقط رأسه ببلدة أذرح بالبادية الجنوبية، والذي ارتقى شهيدا أثناء مداهمة لإرهابيين في الكرك ليلة أمس الثلاثاء.
وحضر تشييع الجثمان كبار ضباط الأمن العام والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وحشود كبيرة من أبناء الأردن، كما جرت مراسم التشييع بحضور مساعد مدير الأمن العام للموارد البشرية العميد الدكتور سالم عليمات مندوبا عن مدير الأمن العام، ومحافظ معان حسني القضاة مندوبا عن وزير الداخلية، ومندوبون عن قادة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، ومسؤولون أمنيون ورسميون وممثلون من مختلف القطاعات.
ونقل جثمان الشهيد الحويطات من مسجد البلدة بعد أداء صلاة الجنازة عليه إلى مقبرة أذرح محمولا على أكتاف رفقاء السلاح من مرتبات الأمن العام بمراسم عسكرية مهيبة.
وسلم العميد العليمات العلم الأردني لوالد الشهيد، ناقلاً له تعازي مدير الأمن العام وكافة مرتبات الأمن العام، ووري جثمانه الطاهر الثرى لينضم إلى قوافل شهداء نشامى الوطن الذين ذادوا عن ترابه وقدموا أرواحهم في سبيل حمايته.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى