حائط المدينة في إربد يقيم أمسية شعرية في بيت عرار الثقافي

سواليف -محمد الاصغر محاسنه
يا أردنيات أن أوديت مغتربا
فانسجنها بأبي أنتن أكفاني
وقلن للصحب وأروا بعض أعظمه
في تل إربد أو في سفح شيحان .
هكذا قال عرار ذات مره ، وفي بيته المسكون برائحة الشعر والادب والسياسة والذكريات، نظم #منتدى #حائط #المدينة #الثقافي مساء امس #أمسية #شعرية بعنوان( قناديل المساء) في بيت الشاعر عرار ، شارك بها كل من الشعراء : محمد الحيفاوي وحنان السقا وحمزه بني ياسين ، وأدار مفردات الأمسية الأديب منير ابوالرب مرحبا بالحضور والمشاركين ،وبحضور جمهور كبير من الشعراء والمثقفين والمهتمين بالشأن الثقافي . راعية الأمسيه السيده إيمان الجوده قالت في كلمة لها : نلتقي اليوم في بيت كل الأردنيين ، بيت عرار الثقافي ونشاط من أنشطة ملتقى حائط المدينة الثقافي الذي أخذ على عاتقه أن يقدم الافضل للحركة الثقافية في إربد والوطن ، متمنين للمنتدى كل التوفيق.
وأشتملت الأمسية على قراءات شعرية متنوعه ، إستهلها الشاعر محمد قاسم الحيفاوي ، حيث قرأ من أشعاره ألقديمة وألحديثة ، فقرأ ثلاث قصائد ، لسيد البلاد ، و قصيدة القدس ، وعلى ضفاف النهر. ونصوص أخرى غزلية، وقرأت الشاعرة حنان السقا ثلاث قصائد من الحياة عاينت أحوال الذات والإنسانية، إتسمت قصائدها بصدق العاطفه وروح النص.

اقرأ أيضاً:   ندوة "محاكمة الفتنة بين السياسة والقانون" عبر تطبيق زوووم

وقرأ الشاعر حمزه بني يونس مجموعة من قصائده التي إتسمت بصدق العاطفه والحزن ، وفي نهاية الحفل قدمت راعية الأمسية ورئيسة المنتدى زينب الناطور الدروع التقديرية على المشاركين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى