جميع الطرق سالكة بإستثناء رأس النقب

سواليف

أغلقت كواد ادارة #السير صباح اليوم الثلاثاء، عددا من #الجسور و #الطرق نتيجة حالة الإنجماد الصباحية التي تشهدها معظم المناطق إثر تدني درجات الحرارة، وتم اعادة فتح معظمها بعد اعتدال الطقس، فيما يستمر اغلاق وتحويل السير من أعلى جسر النهضة باتجاه الدوار الثامن بسب استمرار حالة #الانجماد وحفاظا على حياة سالكي الطريق.

وأفاد التقرير المروري اليومي، بوقوع عدد من الحوادث كان أبرزها تدهور مركبة عند شارع الملك عبدالله الثاني باتجاه صويلح ما ادى الى إنقلابها على الجزيرة الوسطية، دون وقوع اصابات تذكر ، فيما تعمل كوادر السير على إزالة الأثر المروري لها، كما وقع حادث تصادم بين مركبتين ما بعد كازية الاستقلال صعودا باتجاه دوار الداخلية دون وقوع اصابات ايضا.

وذكر مندوب الدوريات الخارجية، أن كافة الطرق في المملكة سالكة باستثناء محطة #رأس_النقب بإتجاه العقبة سالكا بحذر شديد، حيث يبلغ مدى الرؤية الأفقية 100 متر فقط نتيجة لتشكل #الضباب.

مقالات ذات صلة

ومن جهته أفاد مندوب مديرية الدفاع المدني، بوقوع 22 اصابة استخدام خاطئ للمدافئ خلال 24 و 1322 حالة إسعافية مختلفة خلال 24 ساعة الماضية، داعيا المواطنين الى تهوية المنزل باستمرار وإطفاء المدافئ خارج البيت تجنبا لحالات الإختناق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى