جريمة القويسمة / الأم وطفلاها فارقوا الحياة .. وبقي 3 اطفال في العناية

سواليف – رصد

توفيت سيدة وطفلاها “٣ سنوات و٩ سنوات” متأثرين بحروق تعرضوا لها من الدرجة الأولى في حريق منزل بمنطقة القويسمة في العاصمة عمّان، بعد إضرام النار بمنزلهم عمدا من قبل زوجة شقيق زوج المغدورة ” سلفتها ” وبالاشتراك مع ابنتيها العشرينيتن .
كما يرقد ٣ أطفال للمغدورة في العناية الحثيثة في وضع صحي سئ للغاية .
تفاصيل الحادثة تعود إلى الخامس من حزيران الحالي ، عندما تفاجأت المغدورة وأطفالها الستة بحضور المشتكى عليهن (زوجة شقيق زوج المغدورة والبالغة من العمر ٥٠ سنة وابنتيها البالغتان من العمر ٢٤سنة و٢١سنة) إلى منزل المغدورة حيث احضرن جالون بنزين ، وقمن بسكبه على أرضية المنزل ، وكانت المغدورة تجلس فيه مع أطفالها وأشعلن النار في المنزل ثم غادرن على الفور.
وبحسب مصدر مقرب من التحقيق، فإن المغدورة توفيت بعد أسبوع من الحادثة حيث تمكنت جهة التحقيق من سماع أقوالها قبل وفاتها في وقت سابق كما سمعت أقوال طفلتها البالغة من العمر ١٢ سنة والتي ترقد في العناية الحثيثة في وضع صحي سيء مع شقيقتها وشقيقها.
ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد تهم القتل العمد بالاشتراك خلافا لأحكام المادة ١/٣٢٨ من قانون العقوبات مكررة ٣مرات ،الشروع بالقتل الواقع على أكثر من شخص وإضرام الحرائق مقررا توقيفهن في مركز إصلاح وتأهيل النساء ١٥ يوما قابلة للتجديد.
وبين المصدر ان الحادثة تعود إلى خلافات سابقة بين المغدورة والمشتكى عليها وابنتيها حيث يوجد دعاوى منظورة أمام مدعي عام الجنايات الكبرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى