جامعات تعلن تأجيل إمتحانات الطلبة ودوام العاملين الثلاثاء حتى العاشرة صباحا

سواليف

أعلن رئيس #جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني عن #تأخير_دوام #العاملين في الجامعة وكافة كلياتها يؤم غد الثلاثاء حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب حالات #الانجماد المتوقع وحفاظا على سلامة كافة العاملين والطلبة. 

كما أعلن الدكتور العجلوني عن تعديل مواعيد #الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 والتي تبدا في الفترة الزمنية من الساعة (8:00 صباحا) وحتى الساعة (10:00 صباحا ) ليوم غد الثلاثاء الموافق 18/1/2022 لتصبح بتاريخ 9/2/2022 

بإستثناء طلبة كلية الشوبك الجامعية، حيث سيبدأ اول امتحان غدا الساعة العاشره صباحا بدلا  من الساعه التاسعه.

وحث العجلوني الطلبة على مراجعة جداول امتحاناتهم من خلال صفحتهم الالكترونية خلال الساعات القادمة.

ونظراً للظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الثلاثاء إلى الساعة العاشرة صباحاً.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقررت جامعة آل البيت تعديل جلسات امتحانات الطلبة ليوم غد الثلاثاء، بحيث تصبح الجلسة الأولى من 10 – 12 والجلسة الثانية من الساعة 12.15 حتى الساعة 2.15 والجلسة الثالثة من الساعة 2.30 حتى الساعة 4.30 في حين تبدأ جلسة الامتحانات المحوسبة الساعة 12.15 على أن تعود مواعيد الامتحانات النهائية لتبدأ من التاسعة والنصف اعتبارا من يوم بعد غد الأربعاء.

ويأتي ذلك، تنفيذا لقرار رئيس الوزراء ببدء دوام الموظفين اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

و قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين، على أن يستثنى من القرار الموظف الذي تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

كما وتقرر تأجيل عقد جلستي امتحان النظم الاسلامية ومقدمة في دراسة الثقافات الإنسانية من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت، بحيث يؤجل عقد الجلسة الأولى المقررة غدا إلى السبت المقبل الساعة العاشرة، فيما يؤجل عقد الجلسة الثانية المقررة غدا إلى السبت المقبل الساعة الحادية عشرة. وبينت الجامعة أن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلستين السابقتين وتم تعميمه على الطلبة عبر البريد الإلكتروني.

وكما اعلنت الجامعة الهاشمية عن تأخير الدوام يوم غد الثلاثاء للساعة العاشرة صباحا للموظفين، وتأجيل امتحانات الطلبة لنفس اليوم لمدة ساعتين عن موعدها الاصلي لتصبيح كما يلي: 

وبناء على قرار رئيس الوزراء، ونظرا للظروف الجوية السائدة، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة، وتأخير بدء الامتحانات النهائية ليوم غد الثلاثاء الموافق 18/1/2022، الى الساعة العاشرة صباحا، وذلك حفاظا على أمن وسلامة الطلبة والعاملين فيها.

وكما قرر رئيس جامعة جرش الدكتور يوسف أبو العدوس تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء 18/1/2022 إلى الساعة التاسعة صباحآ نظرا للظروف الجوية. 

وقرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور نضال الرمحي، تأخير دوام العاملين والطلبة في الجامعة، ساعة واحدة ليوم غد الثلاثاء، بحيث يصبح في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وحالة الانجماد المتوقعة.

وقال بيان صحفي صدر عن الجامعة اليوم الاثنين، إن هذا القرار يأتي نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى