توقيف 3 اشخاص سلبوا اتراكا بمنطقة الحدود مع فلسطين المحتلة

سواليف

القت #الأجهزة #الأمنية القبض على 3 اشخاص ، قاموا بالتنسيق مع ثلاثة اشخاص من #الجنسية #التركية ، لغايات تهريبهم إلى كيان الإحتلال عبر الحدود، مقابل مبالغ مالية، وذلك لغايات العمل هناك بمنطقة إيلات ، وفق مصدر مطلع .

وقال المصدر ، انه بعد وصول #الأتراك إلى الأردن بطريقة مشروعة، جرى التواصل مع الشخصين لإيصالهم إلى المنطقة الحدودية المنوي تهريبهم من خلالها.

اقرأ أيضاً:   24 وفاة و 4977 إصابة بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء / تفاصيل

وأضاف، جرى اصطحاب الأتراك من خلال الشخصين إلى المنطقة الحدودية بمنطقة #الشونة، وعند الوصول كان بإنتظارهم شخصين آخرين، وذلك بالتنسيق لغاية سلب الأتراك الثلاثة، إذ أشهر أحد الأشخاص الأربعة السلاح على الأتراك الثلاثة، وسلبوهم أموالهم وجوازات سفرهم، وبعد ذلك تفرق الأتراك الثلاثة هرباً بعد سلبهم، حيث تم ضبط إثنين من الأتراك بالقرب من منطقة عسكرية هناك من قبل الأمن العسكري، والثالث تمكن من الوصول إلى مركز أمني بالمنطقة.

اقرأ أيضاً:   العضايلة .. التعديلات الدستورية التي أضافتها الحكومة خطيرة

وفقا للرأي ، وبالتحقيق بالحادثة، تم التوصل إلى ثلاثة من الأشخاص الأربعة المتهمين بسلب الأتراك، وقبض عليهم، في حين ما زال البحث جارياً عن الرابع، وجرى إحالة الثلاثة إلى مدعي عام السلط الذي قرر توقيفهم 15 يوماً على ذمة التحقيق بجناية السلب، كما تقرر إبعاد الأتراك الثلاثة بعد إكتشاف مخططهم.

اقرأ أيضاً:   عبيدات: سنقاضي محافظ اربد بتهمتي الخطف وحجز الحرية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى