بعد ساعات من ضم نيمار.. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع المغربي ياسين بونو

#سواليف

اقترب نادي #الهلال_السعودي من ضم الدولي المغربي #ياسين_بونو #حارس_مرمى إشبيلية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة اليوم السعودية أن “الزعيم” دخل السباق، إلى جانب العديد من الأندية الأوروبية العملاقة من أجل الحصول على خدمات بونو.

وأشارت إلى أن بونو أصبح على رأس أولويات النادي الأزرق لتدعيم مركز حراسة المرمى من أجل المنافسة بقوة على جميع الألقاب في الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

من جانبه، أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات، أن الهلال اقترب من حسم صفقة ياسين بونو مقابل 18 أو 19 مليون يورو، مشيراً إلى أن المفاوضات مع #إشبيلية مستمرة.

وأضاف أن بايرن ميونيخ الألماني الذي حاول التعاقد مع بونو، انسحب من السباق، كون عرض الهلال أعلى بكثير.

ويملك الهلال حالياً ثلاثة حراس مرمى هم عبد الله المعيوف ومحمد العويس الذي شارك في نهائي البطولة العربية رغم إصابته وكذلك حبيب الوطيان.
بونو يستعد لخوض كأس السوبر الأوروبي

ويستعد بونو مع فريقه الحالي إشبيلية (بطل الدوري الأوروبي) لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي ضد مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا والمقررة يوم الأربعاء 16 أغسطس/آب 2023 في العاصمة اليونانية أثينا.

يُذكر أن اسم بونو تردد كثيراً خلال الأيام القليلة الماضية باعتباره أحد الخيارات المطروحة للانتقال إلى ريال مدريد من أجل تعويض البلجيكي تيبو كورتوا حارس “الميرنغي” الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال تدريبات النادي “الملكي” أواخر الأسبوع الماضي، قبل أن يعلن ريال مدريد تعاقده مع الإسباني كيبا أريزابالاغا على سبيل الإعارة من تشيلسي لمدة موسم واحد.

من جهته، يخطط بونو إلى خوض تجربة جديدة بعيداً عن إشبيلية ويرغب في الانتقال إلى بايرن ميونخ الذي أبدى اهتماماً حقيقياً بالتعاقد معه في الصيف الحالي وقدّم عرضاً لضمه مقابل 8 ملايين يورو فقط وهو رقم رفضه إشبيلية، بالإضافة إلى عرض آخر من باريس سان جيرمان وصل إلى 12 مليون يورو وفق تقرير سابق لصحيفة mundodeportivo الإسبانية.

ولا يمانع إشبيلية رحيل حارسه المغربي الذي انضم إليه في عام 2020 قادماً من جيرونا وتُوج معه بلقبين في الدوري الأوروبي، لكنه يطلب ما بين 20 إلى 25 مليون يورو مقابل السماح بانتقاله لفريق آخر.

يُذكر أن الهلال كان قد أعلن في الساعات القليلة الماضية تعاقده رسمياً مع النجم البرازيلي نيمار قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة كبيرة، لينضم إلى مواطنه مالكوم من زينيت سانت بطرسبورغ والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون والسنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى