اقامة حفل التأمين الصحي الأول لمهندسي المفرق

سواليف
نظمت لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي في نقابة المهندسين بالتعاون مع مجلس فرع النقابة في محافظة المفرق السبت حفل التأمين الصحي الأول.

وعبر رئيس اللجنة- عضو مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله عن فخره بالنجاح الذي حققته دائرة التأمين الصحي في النقابة، من خلال نظام الإدارة الذاتي الذي تطبقه.

وأكد أن النقابة تحرص على الارتقاء بالخدمة المقدمة لمنتسبيها، وتسعى للبحث عن أفضل الوسائل والطرق لتوفير بيئة أكثر راحة وأمان صحي لكافة الأعضاء والمنتسبين.

وأوضح م.شكيب عودة الله أن النقابة عززت شراكتها مع مختلف المستشفيات في مختلف محافظات الممكلة ومناطقها تسهيلا على المهندسين، إضافة إلى أنها أتاحت امكانية التسجيل وتجديد الاشتراك الكترونيا والحضور فقط لاستلام البطاقة.

من جانبه قال رئيس مجلس الفرع المهندس عبدالله اليماني أن العديد من المهندسين يفضلون الاشتراك بالتأمين الصحي الذي تقدمه النقابة نظرا لأنه صندوق تكافلي غير ربحي هدفه الرئيس تقديم خدمة صحية أسمى للمنتسبين داخل وخارج المستشفيات.

واستعرض راعي الحفل مركز الشامي للعيون الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمهندسين، كما قدمت مجموعة الاستشارات المخبرية Medlab فقرة تثقيفية صحية للحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى