الشرطة المجتمعية تستجيب لنداء مصور سواليف فارس خليفة

سواليف

بناءاً على الفيديو الذي تم نشره الاعلامي فارس خليفة لشاب يعيش في حديقه بالقرب من الدوار السابع قامت الشرطة المجتمعية بالتحرك للمكان واخذ كافة التفاصيل المتعلقه بالشاب وتبين انه يدعى فارس مواليد 1976 يحمل رقم وطني ( ………….. ) متقاعد جيش اعزب .
تم التحرك الى مديرية تنمية وادي السير للتاكد من الشخص حيث تبين بأنه متقاعد عسكري وله راتب تقاعدي وكذلك تم ادخاله الى احد دور الرعايه مرتين حيث انه بالمره الثانيه قام بالاعتداء على احد نزلاء دور الرعايه وخرج بناء على طلبه وتم ايضا توديعه الى اهله الا انه هرب من عندهم وكذلك تبين بانه تم ادخاله الى مستشفى الامراض النفسيه وخرج منها وتم صباح هذا اليوم وبالتنسيق مع مدير شرطة جنوب عمان ومع نتصرف لواء وادي السير استدعاء احد اشقائه وتحوليه الى مستشفى الامراض النفسيه للعلاج حيث تبين بانه يحتاج الى دواء فقط وعمل تعهد عليه وتحويله الى محافظ المنطقه اللتي كان يقطن فيها هو وأهله .
كل الشكر والتقدير لما قام به مدير شرطة جنوب عمان العقيد سفيان العمري و نشامى الشرطة المجتمعيه في مديرية شرطة جنوب و ما بذلووه من جهود بالتنسيق مابين مديرية التنميه ومتصرف لواء وادي السير لايواء الشاب بالاتصال بذويه وتامينه لهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى