افضل الزيوت الطبيعية للبشرة

سواليف

افضل الزيوت الطبيعية لجمال وجهك: لكي تحافظي على جمالك وشبابك الدائم نقدم إليك أهم ثلاثة أنواع زيوت تعنى بجمالك:

زيت اللوز الحلو للراحة والاسترخاء:

يُستخدم زيت اللوز الحلو على نطاق واسع في تدليك الجسم لاحتوائه على كميات لا بأس بها من الفيتامينات والمعادن والعناصر المغذية الهامة حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامينات أ وب وهـ وكذلك أحماض دهنية مثل الأوليك واللينوليك, كما يحتوي أيضًا على بعض المواد المضادة للأكسدة، ويناسب تقريبًا كل أنواع البشرة من البشرة الدهنية والحسّاسة والجافة.

زيت السمسم للشباب الدائم:

لأنّ زيت السمسم زيت طبيعي مئة في المئة ولا يتضمّن أيّ مواد مضرّة، يدخل بكل ثقة واطمئنان في مجال العناية بالبشرة فيقدّم لها فوائد كثيرة، إذ يتغذّي بشرتك مؤمّنًا لها كمًا هائلًا من فيتامين A وE الضروريين للحفاظ على شباب البشرة ونضارتها وإشراقتها.

ويعمل هذا الزيت أيضًا كواقٍ من أشعّة الشمس الحارقة ويحمي بشرتك من جميع الأضرار التي قد تنجم عنها. ويرطّب زيت السمسم بشرتك ويعمل كـdetox فينظّف الجسم بكامله إذ يمتصّ المواد السامّة بسهولة كبيرة.

زيت الزيتون لوجهك وبشرتك:

يمتاز زيت الزيتون عن مرطبات البشرة بأنه يصل إلى أعماق الجلد؛ فيشكل درعًا دائمًا للحفاظ على رطوبة البشرة وجعلها ناعمةً ونضرة. ولتحقيق الفائدة المُثلى يُفضّل شراء زيت الزيتون البكر النقي الممتاز؛ لأنه يحتوي على جميع العناصر التي تفيد البشرة.

أكدت الدراسات أن استعمال زيت الزيتون النقي على البشرة، بعد تعرّضها للأشعة فوق البنفسجية الموجودة في أشعة الشمس، يسهم في التقليل من تدمير الخلايا، المؤدية لحدوث سرطان الجلد. كذلك يعمل زيت الزيتون كملطف للحروق الناتجة عن التعرّض للشمس، ويحتوي على عناصر مطهّرة ومرطبة، تعالج البشرة التالفة وتخفف الألم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى