الاصابات
747٬000
الوفيات
9٬671
قيد العلاج
6٬498
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
730٬831

تفاصيل جديدة في جريمة النزهة .. القاتل لزوجته .. تموتي معانا وللا شو ..؟

سواليف – رصد

الجريمة التي لم تكشف دوافعها بعد ولا أسبابها والتي حدثت مساء امس الجمعة في منطقة النزهة في العاصمة عمان ، حيث قام والد بالانتحار بواسطة مسدس اطلق فيه النار على رأسه بعد ان اقدم على قتل طفلته البالغة من العمر ست سنوات .
وقال مصدر أمني إن المواطن يعاني من مشاكل نفسية ، حيث وجد بحوزة القتيل علبة دواء مهدئ .

وأضاف المصدر أن الأجهزة المختصة ومختبر الأدلة الجنائية توجهوا فورا إلى مكان الحادثة، إذ تم تحويل الجثتين للطب الشرعي، بينما باشرت الأجهزة المختصة التحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
وفي تفاصيل جديدة وحسب التحقيقات الأولية مع الزوجة والدة الطفلة ، فإن الزوجة غادرت المنزل لوحدها بعد تهديدات بالقتل من الزوج .

اقرأ أيضاً:   التسريبات جريمة والدفاع بلا محامي امريكي.. تفاصيل محاكمة عوض الله والشريف الاثنين

واضاف مصدر مقرب من التحقيقات أن الزوج كان قد ابلغ زوجته حرفيا ” تموتي معانا وللا شو ..لتجيبه بـ لا “، وليتابع زوجها باقي كلامه الموجه لزوجته ” طيب يا بتتشاهدي على روحك او بذبحك ” وهو يمسك المسدس بيده الا ان والدة الطفله المغدورة غادرت المنزل وتركت طفلتها مع والدها في الوقت الذي اغلق الباب على نفسه وارتكب جريمته.

اقرأ أيضاً:   تفاصيل الحالة الجوية من الأحد حتى الثلاثاء

وبين المصدر ان والدة الطفله ابلغت اقارب زوجها والجيران بما حدث معها وتهديد زوجها لها اثناء حمله لمسدس بيده، حيث قام احدهم بالذهاب الى منزل الزوج المنتحر واكتشف الجريمة وابلغ عنها.

واشار المصدر ان الزوج القاتل كان عائدا الى منزله، وقد تناول “شريط ” كامل من حبوب يرجح بانها مهدئة قبل تنفيذه لجريمته، والذي تم ضبطها وتحريزها من قبل المختبر الجنائي اضافة الى المسدس المستخدم بالجريمه.
واكد المصدر ان التحقيقات مستمرة حيث سيتم مواصلة الإستماع الى شهود النيابة في القضية، للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة .

اقرأ أيضاً:   وزارة الزراعة حول "البطيخ" المحلي .. آمن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى