الاصابات
714٬173
الوفيات
8٬925
قيد العلاج
14٬030
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
691٬218

تفاصيل الحالة الجوية من الثلاثاء وحتى الخميس .. والأرصاد تحذر

سواليف

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات #الحرارة يوم غد الثلاثاء، مع بقاء #الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبيا في مناطق السهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون #الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة وتثير فيها الغبار.

وحذرت إدارة #الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية بسبب الغبار.

اقرأ أيضاً:   توقيف الزميل فادي العمرو على خلفية قضية جرائم الكترونية

أما الأربعاء فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية، حارة نسبيا في مناطق السهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، وتثير فيها الغبار أحيانا.

يوم الخميس يطرأ انخفاض آخر طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، حارة نسبياً في مناطق البادية، فيما تستمر حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة في شرق وجنوب المملكة.

اقرأ أيضاً:   المستفيدون من إسكان ضباط الأمن - أسماء
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى