يوم خيري لصندوق الزكاة في الاغوار الجنوبية بقيمة اجمالية تبلغ (٤٠) الف دينار

سواليف

مندوباً عن وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيّات رعى السيد عبد سميرات مدير عام صندوق الزكاة اليوم الأربعاء في الاغوار الجنوبيه اليوم الخيري واليوم الطبي المجاني بالتعاون مع مستشفى المقاصد الخيرية التابع للصندوق بقيمة اجمالية تبلغ (40) الف دينار . حيث جرى تقديم مساعدات نقدية لـ (50) يتيم بواقع (100) دينار لكل يتيم، كما جرى دعم التعليم لـ (50) طالب جامعي بواقع (100) دينار لكل طالب، كما تم توزيع مساعدات لـ (300) اسرة بقسيمة غذاء وكساء بواقع (50) دينار للقسيمة هذا بالاضافه لتوزيع (300) طرد غذائي بقيمة (35) دينار للطرد الواحد .
يذكر أن صندوق الزكاة قد اقام العديد من الفعاليات الخيرية المشابهة في مختلف مناطق المملكه تحقيقاً لمقاصد فريضة الزكاة ودورها المجتمعي وتجسيداً للروابط بين ابناء الاسرة الاردنية.

من جانبٍ آخر أطلقت وزارة الاوقاف ايضاً فعاليات ملتقى الوعظ والإرشاد في الاغوار الجنوبية والتي شارك فيها (٢٨) واعظ، ويأتي ذلك ضمن برنامج الوزارة لتأهيل الأئمة والخطباء والوعاظ وتوجيههم لتمكينهم من أداء المهام الكبيرة الملقاة على عاتقهم.
يذكر أن ملتقيات الوعظ والإرشاد تهدف لإحياء دور المسجد، بما هو مدرسة لغرس القيم الأخلاقية والفضائل وتوعية الشباب بأمور دينهم ودنياهم لتعزيز تماسك المجتمع و التصدى للفكر المنحرف.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى