تعليق دوام جامعات الأربعاء والخميس (أسماء) ..تحديث مستمر

سواليف – قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس وتأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس.

وجاء قرار رئيس الجامعة نظرا للظروف الجوية المتوقعة يومي الأربعاء والخميس من تساقط للثلوج واغلاق للطرق، وحفاظا على أمن وسلامة الطلبة القادمين الى الجامعة من مختلف المحافظات الأردنية، وكافة العاملين في الجامعة، وافساح المجال لأبنائنا الطلبة العودة الى محافظاتهم بكل راحة وأمان.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال ما يلي:

أولا: #تعليق #الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 ،على ان يتم تعويضهن في وقت يحدد لاحقا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.

ثانيا: تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022،الى يومي السبت والأحد الموافق 12،13/2/2022.

ثالثا: سيتم نشر برنامج تعويضي للامتحانات النهائية التي تم تأجيلها بسبب #الظروف #الجوية على نظام معلومات الطلبة وموقع الجامعة الرسمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي للجامعة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا

وفي سياق متصل، قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تأجيل امتحانات الأربعاء والخميس؛ نظرًا للظروف الجوية المتوقعة خلال اليومين القادمين، وحرصًا منا على سلامة الجميع.

وقالت الجامعة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إنه سيتم تأجيل امتحانات يوم الأربعاء 26/1/2022 والتي كان من المقرر عقدها بعد الساعة 12.50 إلى يوم الأربعاء 9/2/2022، في حين تم تأجيل امتحانات يوم الخميس 27/1/2022 إلى يوم الثلاثاء 8/2/2022.

جامعة الطفيلة التقنية

في حين قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر نواف المعايطة تعليق الدوام الرسمي للعاملين والطلبة في الجامعة ليومي الأربعاء والخميس الموافق 26،27/1/2022 بإستثناء من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك بالتنسيق مع المسؤول المباشر لهم.

وكما تقرر تأجيل كافة الإمتحانات النهائية المقرر عقدها يومي الأربعاء والخميس إلى يومي الإثنين الموافق 31/1/2022‪،
ويوم الثلاثاء الأول من شباط على أن تكون جميع مواعيد الإمتحانات النهائية المقررة حسب جدول الإمتحانات المعلن عنها مسبقاً.

كلية توليدو الاهلية

اعلن عميد كلية توليدو الاهلية باربد الدكتور عيسى العزام تاجيل امتحانات يومي الاربعاء والخميس ليومي ٦و٧ شباط بسبب الاحوال الجوية المتوقعة وحرصا من عمادة كلية توليدو على سلامة الطلبة وكوادر الكلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى