تعرف على الحالة الصحية للسائق المخطوف في عمان

سواليف – قال شقيق #السائق الذي تعرض لحادثة #خطف في #عمان الخميس الماضي إن شقيقه تجاوز مرحلة الخطر الشديد.
وأضاف في تصريحات اذاعية صباح اليوم الأحد إن شقيقه وصل إلى مستشفى السلط الجديد في حالة صحية صعبة وانخفضت قوة الدم لديه بسبب النزف الشديد لـ5 درجات.
وأشار إلى أن العائلة فقدت الاتصال بنجلها الذي يعمل سائق مركبة عمومي، إذ أنه يصل إلى منزله عادة ما بين الساعة السابعة والسابعة والنصف؛ لكن تأخر عودته وإقفال هاتفه أقلق أسرته التي بحثت عنه في أقسام الشرطة المحيطة والمستشفيات دون الحصول على أي معلومة عنه.
وأضاف: تم الاتصال بنا من قبل مستشفى السلط الجديد واخبارنا بتعرض شقيقي لحادث سير فجر الجمعة.
وأشار إلى أن شقيقه أخبرهم بأن الذين اعتدوا عليه ركبوا معه باتجاه إحدى المناطق وطلبوا منه الدخول لطرق فرعية قبل أن ينزلوه من المركبة ويعتدوا عليه بالضرب ثم يضعوه داخل صندوق السيارة.
وبحسب شقيق السائق فإن السرعة الجنونية التي كانت تسير بها المركبة على شارع الستين أثارت انتباه عدد من السائقين قبل وقوع الحادث وانكشاف الجريمة.
من جهته أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فريقا تحقيقياً من مديرية شرطة البلقاء والبحث الجنائي تمكن من كشف ملابسات قضية الاعتداء على سائق مركبة، وسلبه مبلغاً مالياً، حيث قام الفريق بتتبع الشخصين المشتبه بهما والتعرف عليهما، وتحديد مكان وجودهما بسرعة قياسية وإلقاء القبض عليهما.
وبين الناطق الإعلامي أنه ورغم محاولة المشتبه بهما التواري عن الأنظار وعدم ترك أية آثار تدل عليهما، إلا أنه تم جمع كافة الأدلة والمعلومات، التي بذل فيها الفريق التحقيقي جهوداً متواصلة قادت لإلقاء القبض على المشتبه بهما اللذين اعترفا بارتكابهما للجريمة، لتطالهما يد العدالة.
وأضاف الناطق الإعلامي أن الحادثة تعود إلى ورود بلاغ لمديرية شرطة محافظة البلقاء بوجود حادث سير مع إصابات في شارع الستين حيث تم التحرك للمكان ولدى الوصول تبين ان سائق إحدى المركبات ومعه شخص آخر قد لاذا بالفرار من المكان فيما عُثر على شخص داخل صندوق المركبة أُسعف للمستشفى وكان بحالة صحية متوسطة .
وأضاف الناطق الاعلامي انه بالاستماع لأقوال المصاب أكد بأن الشخصين اللذين فرّا من مكان الحادث كانا قد قاما بالصعود معه بواسطة مركبته العمومي من منطقة الرصيفة ومن ثم قاما بالاعتداء عليه وسلبه مبلغاً مالياً كان بحوزته ووضعه في صندوق المركبة وانه شعر بعد فترة بالحادث وأُسعف للمستشفى .
وأكد الناطق الإعلامي أن الفريق التحقيقي باشر عمله فور ورود البلاغ عن الحادثة، وبدأ بجمع الأدلة، والاستماع إلى أقوال الشهود، حيث قادت الجهود المتواصلة والمكثفة إلى تحديد هوية المشتبه بهما بارتكاب القضية وأُلقي القبض عليهما بعد تحديد مكان وجودهما واعترفا بالتحقيق معهما بالقضية وما زال التحقيق جارياً معهما.

اقرأ أيضاً:   الأمن يحذر الأردنيين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى