تصريح صحفي صادر عن حزب الشراكة والانقاذ

سواليف

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن #حزب #الشراكة والانقاذ
حول السماح لقادة حماس بدخول الأردن

بداية نعزي شعبنا الواحد وعائلة الفقيد بوفاة المهندس ابراهيم غوشة، ونرحب بقيادة حركة #المقاومة #الاسلامية#حماس” في الأردن، فهم بين أهلهم ومحبيهم، ونحيي عبرهم المقاومة #الفلسطينة البطلة، التي أعادت تعريف القضية من جديد، وأسقطت أوهام التسوية مع #العدو #الصهيوني الحاقد، وفرضت معادلات جديدة على الأرض.

اقرأ أيضاً:   د. لبيب قمحاوي يكتب .. الاصلاح في الأردن ، السقوط بالضربة القاضية

كما يثمن حزب الشركة والانقاذ القرار الأردني بالسماح لقادة حركة حماس بدخول الأردن للمشاركة في تشييع جنازة المهندس ابراهيم غوشة، الناطق الرسمي الأسبق باسم الحركة.

وتعبّر قيادة الحزب عن تأييدها الكامل لما ورد في كلمات القادة اسماعيل هنية وخالد مشعل، أثناء تشييع جثمان الفقيد، تجاه العلاقة الأردنية الفلسطينة التي تعمّدت بدماء الشهداء، ورفضهم الكامل لخطط التوطين والوطن البديل، وإصرارهم على حق العودة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى فلسطين، وحماية الأردن من أي مخططات خبيثة تستهدف وجوده ودوره في المستقبل، وهو الخطاب الذي دأبت حركة حماس على التأكيد عليه منذ إنشائها حتى اليوم.

اقرأ أيضاً:   رسالة هامة من وزارة الصحة للأردنيين بشأن المتحور”أوميكرون"

وندعو بهذه المناسبة الدولة الأردنية بكافة مؤسساتها وأجهزتها إلى مراجعة العلاقة مع حركة حماس وقوى المقاومة، وأن تكون على مسافة واحدة من جميع الفصائل الفلسطينة، وأن تساهم في رأب الصدع في الجسم الفلسطيني المنقسم على نفسه، فمصلحة الأردن العليا تكمن في الوحدة الفلسطينية، وتحرير الأرض، وقيام الدولة الفلسطينة كاملة السيادة، ومواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف وجود الدولة الاردنية ومستقبل شعبها.

اقرأ أيضاً:   النفط يهبط أكثر من 5% عالمياً

وختاما تحية للمقاومة الفلسطينية الباسلة وجرحاها وأسراها، والرحمة لشهدائها، وعلى وعد بتحرير فلسطين كل فلسطين: عاش الأردن حرا عزيزا، وموئلا للأحرار، وعاشت فلسطين وشعبها شوكة في عيون العدو حتى يرحل.

د. خالد حسنين
الناطق الإعلامي لحزب الشراكة والإنقاذ
السبت 28/8/2021م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى