الجزيرة يراهن على خبرة محروس في النهائي الآسيوي

سواليف – يسعى  فريق الجزيرة، للظهور بكامل قوته الفنية، عندما يستضيف يوم 18 أيلول الجاري، فريق القوة الجوية العراقي، في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي.

ويطمح الجزيرة الأردني في الظفر لأول مرة بلقب كأس الاتحاد الآسيوي ووضع بصمته على الخارطة الآسيوية، ولينضم بالتالي إلى فريقي الفيصلي وشباب الأردن اللذين سبق لهما الظفر بلقب هذه البطولة.

تفاؤل بمحروس

يقود الجزيرة السوري نزار محروس، حيث يشكل ذلك مصدرًا للتفاؤل باعتباره كان صاحب الإنجاز الآسيوي الذي حققه شباب الأردن حين كان مديرًا فنيًا للفريق.

مقالات ذات صلة

ويمني محروس النفس أن ينهي عقدة الألقاب مع فريق الجزيرة، من خلال تحقيق لقب كأس الاتحاد الآسيوي.

ويعيش فريق الجزيرة حالة معنوية مرتفعة، حيث يتصدر حاليًا ترتيب بطولة دوري المحترفين بعدما حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، وهو ما سيشكل له دافعًا مهمًا لمواصلة الانتصارات، والبحث عن الألقاب.

غياب وحيد

يأمل “الشياطين الحمر” في مقابلة فريق القوة الجوية وهو بكامل نجومه، حيث تهدد الإصابات مشاركة عدد من اللاعبين.

وكان المدافع زيد جابر ولاعب الارتكاز نور الروابدة سافرا إلى قطر للخضوع للفحوصات اللازمة، بما يضمن سرعة علاجهما للمشاركة في مباراة القوة الجوية.

كما عاد لصفوف الجزيرة يزن العرب أحد أبرز مدافعي الفريق، بعدما غاب عن اللقاءات في الفترة الماضية، حيث تشكل عودته مصدر أمان للخط الخلفي للجزيرة.

ويفتقد الفريق خلال المباراة المقبلة لجهود مدافعه مهند خير الله، وهو الغياب الوحيد الأكيد حتى الآن، بسبب تراكم الإنذارات.

يذكر أن لقاء الإياب بين الجزيرة والقوة الجوية سيقام في العراق يوم 2 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

 

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى