العدوان لزعماء العرب .. مساعداتكم تقف على بوابة رفح ، تنتظر الأذن من السفاح نتنياهو

#سواليف

كتب .. #طاهر_العدوان

في قطاع #غزة #ملحمة لا مثيل لها في #التاريخ_الاسلامي ، ولا في اي صفحة من صفحات تاريخ الشعوب ،انها ملحمة تستحق ان تكون موضوع كل خطبة جمعة في #مساجد المليار ونصف من #المسلمين

ملحمة بين جيش بل جيوش هي الأعتى والاقوي وبين فئة من شعب اعزل محاصر ، يحتضن مقاومته باجساد رجاله ونسائه واطفاله ، خلال مسيرته الطويلة المليئة بالمعاناة والتضحية والصفوف الطويلة من #الشهداء على درب الحرية ،وعلى طريق الدفاع عن #القدس (درة خاتم الإسلام). شعب تعاقبت اجياله في التضحية من أجل الخلاص من ابشع احتلال في العصر الحديث .

احتلال تسانده القوى الامبريالية في امريكا واوروبا فيما أدارت الظهر له انظمة عربية تحولت إلى جمعيات خيرية في معركة هي ا لاخطر في التاريخ العربي والاسلامي الحديث .

يا زعماء الأمة كل مساعداتكم تقف على #بوابة_رفح ، تنتظر الأذن للعبور من السفاح #المجرم_نتنياهو وعصابته كيف تقبلون بذلك ؟

#المساعدات تتطلب مناطق آمنة تصل اليها فلا تتحدثوا عن مساعدات ترسل الى مدنيين يهرولون من مكان الى آخر لحماية انفسهم واطفالهم من طائرات ومدافع تستهدف قصف كل متر يقفون عليه .

ما يريده #اهل_غزة ان ترسلوا طائراتكم واسلحتكم إلى #ساحة_الحرب او بالقرب منها (على الأقل لفرض مناطق آمنة )،تماما مثلما ارسلت امريكا وبريطانيا و ألمانيا وفرنسا اساطيلها لدعم #حرب_الابادة ضد الفلسطينيين الذين وصفهم قادة العدو بالحيوانات ولأن الغزيين عرب فهذه التفوهات العنصرية الوقحة تطال كل عربي ، فياعرب دافعوا عن انسانيتكم واتقوا الله في #شعب_فلسطين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى