الاصابات
743٬331
الوفيات
9٬592
قيد العلاج
7٬520
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬219

تسريبات تكشف ما تجهزه آبل للربيع

 تستعد شركة “آبل” الأمريكية لإعلان مهم لكافة مستهلكيها في 20 نيسان/ أبريل الجاري تزامنا مع حلول فصل الربيع، والذي قد يتعلق بمنتج رئيسي لها ستطرحه خلال العام الحالي.

وعلى عكس إعلانات عملاقة التكنولوجيا الأمريكية، فإن إعلانات “آبل” خلال الربيع تكون مبعثرة بعض الشيء ولا تستقر على الإعلان عن منتج جديد واحد، إذ قد يشهد ظهور أجهزة “آيباد” جديدة متطورة، أو حدثا آخر يركز على التعليم، أو إطلاق استراتيجية خدمة شاملة.

اقرأ أيضاً:   تحديث فيسبوك مسنجر.. جدل حول الأمن والخصوصية

ولكن تشير تسريبات إلى أن إعلان “آبل” لربيع 2021 ويحمل اسم “Spring Loaded” سيزيح الستار عن مجموعة من أجهزة “آيباد برو” محدثة، من المحتمل أن تكون مزودة بأول لوحات “ميني ليد” من شركة “آبل”، والتي من شأنها أن تحقق قفزة كبيرة إلى الأمام لشاشات الأجهزة اللوحية للشركة، بحسب موقع “ذا فيرج”.

كما أنه من المحتمل أن يتضمن إعلان “آبل” لربيع 2021 هاتف “آيفون إس إي” متطور، وسماعات “إير بودز” جديدة، وكذلك أجهزة تعقب “إير تاغ” التي طالما ترددت شائعات عنها، بالإضافة إلى جهاز “آيباد ميني” جديد.

اقرأ أيضاً:   مخترع كوري يبتكر "عينا ثالثة" لمدمني الهواتف

ويشار إلى أن شركة “آبل” أهملت “آيباد ميني” الأصغر حجما كثيرا لمدة تصل إلى 4 سنوات، إذ كانت آخر نسخة طرحت منه في آذار 2019، وهو ما يزيد التكنهات بأن إعلان الشركة للعام الحالي قد يتضمن طرازا حديثا له.

وبحسب تقرير لوكالة “بلومبرغ” الأمريكية، فإن حاسوب “آيباد ميني” المزعم الإعلان عنه في عام 2021 سيكون أكبر حجما بشاشة مقاسها 8.5 بوصة، وقد يتم التخلص فيه من بعض الحواف الضخمة التي تعود إلى طراز 2012.

اقرأ أيضاً:   تحذير عالي الخطورة.. "واتساب" معرض للاختراق

وتشير تحليلات أخرى إلى أن إعلان “آبل” في ربيع 2021 سيتضمن ما هو خارج الصندوق تماما، بالإعلان عن أول نظارات واقع افتراضي لها، أو أول سيارة كهربائية من “آبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى