تسامح وكرم بحادث رحيل الشابين الطراونة

#سواليف

تكرم أهل الشاب الراحل خالد مسلم الطراونة والذي توفي بحادث سير، بالتنازل لوجه الله تعالى عن كافة #الحقوق #الجزائية والمدنية، عن السائق الشاب الراحل في نفس الحادث محمد يونس الطراونة معتبرين ما حدث #قضاء وقدر.

وشكرت #الجاهة الكريمة أهل وعائلة الشاب المتوفي خالد على كرمهم العربي الأصيل.

وأفجع #رحيل #المعلمين الثلاثة “محمد و خالد الطراونة ونائل البشابشة” الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقوع حادث #تصادم مروع خلال مغادرتهم مدرستهم وأودى بحياتهم.

وجاء في نص الصك :

سم الله الرحمن الرحيم
صك كرم عشائري
في هذا اليوم الاربعاء الموافق 27 نيسان 2022 الخامس والعشرين من شهر رمضان الفضيل توجهت الجاهة الكريمة الموقعة ادناه الى مضارب آل مسلم بن خليل الطراونة وعيال محمد الطراونة من الحسينية، وذلك للتباحث في حادث السير الذي نتج عنه وفاة الشاب خالد الطراونة من قبل سائق المركبة المرحوم محمد الطراونة.
وبعد التداول تكرم آل محمد الطراونة وبلسان السيد رائد الطراونة والحج نضال محمد مسلم الطراونة والاستاذ علي تحسين الطراونة والاستاذ محمد ياسين الطراونة والاستاذ احمد الطراونة والحج يونس الطراونة والحج عليان الطراونة والحج سليم الطراونة بالتنازل عن كافة حقوقهم الجزائية والمدنية، واعتبار ما حدث قضاء وقدر واعربوا عن تنازلهم ذلك خالصا لوجه الله تعالى ثم اكراما للجاهة الكريمة.
ولا يسع الجاهة الا ان تتقدم بواسع الامتنان لال محمد الحمود الطراونة على كرمهم العربي الاصيل.
وأكدت الجاهة انه في حال ثبت ان هناك تأمينا يحق لذوي المتوفى المطالبة فيه وفي حال عدم وجود تأمين يعتبر تنازلا كاملا.
والله خير الشاهدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى