ترقب وجدل وتوقعات .. والرواشدة حذف التغريدة

سواليف – رصد – فادية مقدادي

خلال الساعات الماضية ، كانت #تغريدة عضو اللجنة الملكية #رمضان_الرواشدة مثار حديث #الأردنيين وتناقلهم لها والتعليق عليها.

التغريدة تحدثت عن نية الرواشدة كشف أسماء من أسماهم بــ ” القبّيضة” من رئيس الديوان الملكي الأسبق والمتهم في #قضية #الفتنة #باسم_عوض_الله .

وأضاف الرواشدة في تغريدته التي فرضت حالة من الترقب والجدل والتوقعات من المواطنيين والمتابعين ، أنه سيكشف بالأسماء أسماء #أزلام عوض الله ، والذي وصفه بالخائن ، والمبالغ التي قبضوها منه .

اقرأ أيضاً:   مياهنا :عزل منطقة بعد تغير في نوعية مياه الشرب

لكن … ولأسباب لم تعرف حتى الآن ، قام الرواشدة بحذف تغريدته عن حسابه الشخصي في تويتر دون إبداء الأسباب ، وسط استهجان كبير من قبل متابعيه ، وتساؤل عمّا وراء هذه الخطوة غير المفهومة، وهل تراجع الرواشدة عن نيته كشف أسماء قبّيضة باسم عوض الله كما وصفهم ؟ ولماذا ؟

اقرأ أيضاً:   عاصفة إلكترونية مساء اليوم .. #مع_المعلم_25_تموز

أحد المعلقين علّق على ما غرّد به الرواشدة فقال : بمناسبة تويت الاستاذ رمضان الرواشدة عن “القبيضة” ، الجسم الصحفي في فترة من الفترات كان “مخمج” من حالة الاستقطاب بين باسم عوض الله و محمد الذهبي… بدنا اسماء كل القبيضة ولازم هالمرحلة تكون باب للبحث و التحقيق لانها كانت من اخطر الفترات على الجسم الصحفي.

اقرأ أيضاً:   الرفاعي يوجه رسالة لأعضاء اللجنة حول قضية الخضرا

وردّ عليه آخر فقال : يبدو أن الرواشدة تراجع عن نشر الأسماء، وستذهب مطالبتك أدراج الرياح ، وتخمينات المتابعين حول الأسماء ستظل معلقة في الفضاء الالكتروني دون إجابات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى