إعرف اكثر،إعصف ذهنك،قدم ،شجع 1000 مشارك في أكبر عصف ذهني ضمن مبادرة مش مستحيل

إعرف اكثر،إعصف ذهنك،قدم ،شجع
1000 مشارك في أكبر عصف ذهني
ضمن مبادرة مش مستحيل

أطلق أكثر من ألف مشارك مساء أمس مبادرة #مش_مستحيل ، من منصة زين للإبداع (zinc) في مركز الحسين للأعمال بمبادرة من مؤسسة الجود غير الربحية .
ويأتي هذا الحدث كجزء من مبادرة وطنية تم إطلاقها الشهر الماضي تحت مظلة “الفكر الجديد” كأكبر حدث عصف ذهني في الأردن .
وتُنظم هذه المبادرة الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بالشراكة والتعاون ما بين مؤسسة الجود وعدد من الشركاء والداعمين كشركة زين وشركاء للأفضل وتلفزيون رؤيا والجمعية الملكية للتوعية الصحية ومؤسسة الحسين للسرطان ومعاً نصل والجمعية الملكية لحماية الطبيعة وشركاء التعلم (براشوت 16) و”جهد” .
في بداية الإحتفال بإطلاق المبادرة عبر مؤسس الفكر الجديد وصاحب المبادرة السيد ماهر قدورة عن سعادته لإطلاق هذه المبادرة مثمناً جهود المؤسسات المشاركة والداعمة لها، متمنيا على الجميع المشاركة في هذا البرنامج .
وأضاف قدورة أن ” المسافة بين الحلم والواقع تسمى العمل وعلى جميع أطياف المجتمع الأردني المشاركة في هذا البرنامج والوصول إلى حل مبتكر للمشكلات التي تمس حياتنا اليومية، فالمستحيل أصبح اليوم – وبجهود النشامى والنشميات – غير مستحيل .
وأشار إلى أن طلبات الإشتراك بالمبادرة بدأت بالوصول منذ اليوم الأول لإطلاقها،”وننتظر المزيد من المشاركين والمشاركات لإبتكار الحلول من جميع محافظات المملكة “.
وأعلن عن فتح باب المشاركة لكافة الأعماروبدون استثناء على موقع المبادرة #مش_مستحيل ( www.meshmostaheel.com) .
يشار إلى أن مبادرة #مش_مستحيل هي أول وأضخم برنامج عصف ذهني متخصص بدمج المجتمع في حل التحديات التي تواجهه وذلك بطرح 12 تحدياً عبر الموقع ليشاركوا فيهم خلال برنامج إجتماعي أسبوعي يعرض في اثني عشرة حلقة تلفزيونية ، تناقش كل حلقة تحدياً محدداً، بحيث يتم اختيار أفضل ثلاث أفكار بناء على معايير الإبتكار والجدوى الاقتصادية والقابلية للتطبيق والإستدامة للظهور في البرنامج على قناة رؤيا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى