تحت شعار ” 30,000 أسرة بانتظار أضحيتك” … تكية أم علي تطلق حملة الأضاحي لعام 2017

تحت شعار ” 30,000 أسرة بانتظار أضحيتك”
تكية أم علي تطلق حملة الأضاحي لعام 2017

سواليف

تحت شعار” 30,000 أسرة بانتظار أضحيتك” أطلقت تكية أم علي حملة الأضاحي لعام 2017 . و تهدف الحملة إلى استهداف أكبر عدد من موكلي الأضاحي للمساهمة في إطعام 30,000 أسرة منتفعة من تكية أم علي على مدار العام.
و سيتم توزيع لحوم الأضاحي على 30,000 أسرة منتفعة من تكية أم علي في كافة محافظات المملكة وعلى مدار العام، وقد قامت تكية أم علي مؤخراً برفع عدد الأسر المنتفعة ضمن المرحلة الثانية من مشروع مكافحة الفقر الغذائي إلى 28,000 أسرة محتاجة من خلال توفير دعم غذائي صحي ومستدام للأسر المنتفعة في كافة محافظات المملكة. و سيصل عدد الأسر المنتفعة مع نهاية عام 2017 إلى 30,000 أسرة محتاجة.

اقرأ أيضاً:   الصحة تعلن أنواع اللقاحات بمراكز التطعيم الأحد

تقوم تكية أم علي بأداء الأضحية نيابة عن المضحين ذبحاً مطابقاً للشريعة الإسلامية وبإشراف مفتٍ من دائرة الإفتاء العام الأردنية والذي يرافق بعثة تكية أم علي إلى استراليا.
وتلتزم تكية أم علي بذبح الأضاحي خلال أيام العيد الأضحى المبارك في كل من أستراليا و الأردن. وتبلغ تكلفة الأضحية 100 دينار يتم أداؤها في استراليا و يبلغ إجمالي أوزان هذه الخراف 45 كغم و 18 كغم صافي. و يشمل ثمن الأضحية ذبحها وتقطيعها وتجميدها وتخزينها وشحنها إلى الأردن وتوزيعها على 30,000 أسرة منتفعة من برامج تكية أم علي في كافة محافظات المملكة شهرياُ وعلى مدار العام كما تقوم تكية أم علي بإيصال كتف الأضحية إلى أهلنا في الضفة الغربية وغزة في فلسطين.
ويمكن للمتبرعين أداء الأضحية عن طريق التبرع الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني لتكية أم علي tua.jo ، أو من خلال خدمة اي فواتيركم ،وعن طريق المندوبين في المراكز التجارية أو عن طريق زيارة مقر تكية أم علي في عمان الكائن في المحطة بجانب مجمع رغدان لتأدية أضحيته أو الإتصال على الرقم 064900900 ليصل مندوب تكية أم علي.
كما يمكن للمتبرعين في الأردن و الخارج بالتبرع عن تطبيق الهاتف الذكي (MobileApp) ليتم تحميلة عن طريق البحث عن Tkiyet Um Ali لهواتف نظام Android وTUA لهواتف نظام IOS.
و لتسهيل متابعة تأدية الأضحية على المضحين والحفاظ على عنصر الشفافية مع متبرعينا وللسنة الرابعة على التوالي تتيح تكية أم علي للمضحين فرصة تتبع أداء الأضحية خلال أيام العيد عبر كل الموقع الإلكتروني tua.jo أو تطبيق الهاتف الذكي (MobileApp) من خلال إدخال رقم الوصل المالي لمعرفة موعد أداء الأضحية.

اقرأ أيضاً:   الخرابشة يوجه رسالة لزليخة والنابلسي والخضرا / شاهد

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية، حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الطرود الغذائية إلى 28,000 أسرة منتفعة ومعتمدة وتهدف للوصول إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى