تجاوزات المهندس امجد الرواشدة مدير عام شركة السمرا لتوليد الكهرباء

وطن نيوز / خاص وحصري

وردت الى وطن نيوز معلومات عن تجاوزات المهندس امجد الرواشدة مدير عام شركة السمرا لتوليد الكهرباء بتعيين المحاسيب والاقارب له ،،، نوردها كما وردت من المصدر :

1- منتصر الرواشده (( من انسباء امجد الرواشده )) , يعمل محاسب وتم تعيينه بحكم علاقة النسب مع المدير العام ، سكان جرش – الكته .

2- علي عقله الرواشده , متقاعد من القوات المسلحه يعمل بوظيفة خازن فني , ابن عم المهندس امجد الرواشده , سكان جرش – الكته .

3- محمد نور ابراهيم حسين الرواشده , من ابناء عمومة المهندس امجد الرواشده , السيره المرضيه لا تسمح له بالعمل في الشركه , سكان جرش – الكته .

4- نور الدين مصباح عبد الله الرواشده , تخصص تصميم الجرافيكي , يعمل بوظيفة فني تشغيل (( الواسطة والمحسوبية )) .

5- محمد محمود عبد الرحمن الرواشده , متقاعد من القوات المسلحه , ميكانيك دبابات , لا يوجد مؤهل علمي يؤهله للعمل في محطات الكهرباء , سكان جرش – الكته .

6- حسن علي حسين الزعارير , متقاعد من القوات المسلحه , سائق في الشركه , متزوج من ابنة شقيقة المهندس امجد الرواشده (( سائق المنزل )) , سكان جرش – الكته .

7- محمد حسن علي الزغول , متقاعد من الدفاع المدني , يعمل في قسم السلامه العامه , تم تعيينه عن طريق المهندس امجد الرواشده .

8- زياد فؤاد احمد صالح , سائق رافعه شوكية , يعمل فني ميكانيك , لا يوجد معه مؤهلات تجيز له العمل في الشركة (من محاسيب المهندس امجد الرواشده) .

9- بسام احمد سالم , علوم عسكرية , يعمل مشرف زراعي في الشركه .

10- ممدوح عبد محمود الدهاج الحنيطي , علوم عسكرية , يعمل رئيساً لقسـم الإدارة , علماً بأن مؤهلـه لا يجيز له العمل في الشركة .

11- اشرف محمود محمد مصطفى , لا يوجد مؤهل علمي او خبرة , يعمل بوظيفة فني ميكانيك محطات كهرباء .

12- مراد ارسلان , لا يوجد مؤهل علمي يجيز له العمل في الشركة , يعمل بمهنة خازن فني .

13- جميل حسين عبد الباقي راس , المؤهل العلمي إتصالات جوية , يعمل في قسم التحكم (( غلطة فني التحكم غير المؤهل بــ 300 ألف دينار اردني )) كون الموظف المذكور غير مؤهل للعمل في الشركة علماً بأن رأس مال الشركة مليار دينار اردني .

14- عبد الله رشدي حسن ابو صافية , التخصص : ميكانيك مركبات , مؤهله لا يسمح له بالعمل في محطات الكهرباء , شقيق زوجة رئيس إدارة المحطة المهندس عطا حسني ابو صافية .

يذكر ان مبنى للإدارة العامة قد تم شراؤه بمبلغ 4 ملايين دينار , في عمان – شارع مكة – خلف مجمع جبر التجاري – مقابل شركة البترول الوطنيه , والمبنى غير مجهز بمعدات الطوارىء والسلامه العامه (( يخلو من نظام الحريق )) ,وقد تم تركيب مصعد خاص لعطوفة المهندس امجد الرواشده .

الشركة لا يوجد لها افرع في الاردن يستوجب إقامة مبنى الإدارة في ارض الموقع كون الشركة تملك مساحات شاسعة من الأراضي في موقع الشركة (( المحطة )) في لواء الهاشمية , وإن إقامة المبنى على أرض الشركة تكلفته لا تتجاوز الــ 300 ألف دينار

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى