بيان من الكاتب النصيرات حول منعه من المشاركة و حضور أسبوع (نصرة لفلسطين وأهلها)

سواليف

وصل سواليف الإخباري البيان التالي من الكاتب كامل #النصيرات حول منعه من المشاركة والحضور أيضاً من قبل محافظة العاصمة في أسبوع (نصرة لفلسطين وأهلها) :

تفاجأت بأن محافظة العاصمة قامت باستدعاء الدكتورة هناء البواب رئيس (بيت الثقافة والفنون) وإجبارها على توقيع تعهد خطّي بعدم مشاركتي وحضوري لأسبوع (نصرةً لفلسطين وأهلها) بالإضافة لمنع الأستاذ الشاعر صلاح أبو لاوي والدكتورة هناء البواب (منسقة الفعالية وصاحبة المكان) والموافقة على كل الأسماء المتبقية وعلى الفعاليات التي تستمرّ اسبوعاً.
لأ افهم بل وأدهش لهكذا قرار وهكذا تعهد. من يمنع أحداً من حضور فعالية موافق عليها؟ ما الأسباب؟ وبأي حقّ؟ لم يحدث هذا حتى أيّام الأحكام العرفية! وكيف تتم الموافقة على الفعاليات ويتم منع المنسق من الحضور والمشاركة؟ علماً بأنني أنا صاحب اقتراح أخذ الموافقة مسبقاً من الجهات الرسمية لعلمي أن موقف هذه الجهات منصهر مع موقف الشعب في التصدّي للعدوان الظالم على شعبنا في فلسطين.
أسئلة كثيرة بلا إجابات. وكل ما أتمناه أن يكون هناك لبس في الأمر وليس أكثر وأن توضّح وزارة الداخلية ممثلة بمحافظة العاصمة الموقف وتجليه وتتراجع عنه فقد انتهى زمن القرارات الارتجالية والتي بلا أية مرجعية.
عاش نضال شعبنا الفلسطيني
عاش الأردنيون حيث كانوا
وإنها لحرب على الصهاينة حتى النصر

الكاتب الصحفي كامل النصيرات
الثلاثاء
الموافق 18/5/2021م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى