بيان من الخارجية حول الأسير أبوجابر

سواليف

قال الناطق الرسمي باسم وزارة #الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله الفايز إن الوزارة تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الاردنية في تل أبيب إجراءات الإفراج عن المواطن الأردني عبدالله ابو جابر من قبل السلطات الإسرائيلية التي ابلغت السفارة الاردنية في تل أبيب أن إجراءات الإفراج عنه في المراحل النهائية وحال استكمال كافة الإجراءات سيتم الإفراج عنه ونقله إلى جسر الملك حسين حيث أبدى رغبته بالعودة إلى المملكة.

اقرأ أيضاً:   تأجيل البت في قرار ترحيل سكان الشيخ جراح

وقامت السفارة الأردنية بإصدار كافة #الوثائق المطلوبة وتسليمها إلى الجانب الإسرائيلي ومن المرجح الإفراج عن أبو جابر خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الأردن مستعد لاستقبال أقدم أسير أردني لدى #الاحتلال #الاسرائيلي، المفرج عنه عبدالله #أبوجابر.

وقال الناطق باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إن كافة الاجراءات ووثائق السفر جاهزة في الجسر لاستقبال ابو جابر، والذي قد يصل الى الأردن اليوم وقد يؤخر وصوله بسبب اجراءات قانونية لدى السلطات الاسرائيلية.

اقرأ أيضاً:   جامعات تدرس منح طلبتها خصومات وعلامات إضافية شرط تلقي المطعوم

وأضاف، “من جهتنا كل شيء جاهز، وتواصلنا مع سفيرنا في تا ابيب”. مبينا أنه اذا لم يصل الى #الأردن اليوم فانه في حد اقصى خلال الايام القليلة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى