بلدية إربد تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض

سواليف _  أعلنت بلدية إربد الكبرى اليوم الاثنين حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي القادم والمتوقع بدء تأثيره على المملكة اعتباراً من مساء الثلاثاء.

وقال الناطق الإعلامي في البلدية رداد التل في تصريحات صحفية إن جميع فرق الطوارئ في البلدية على أهبة الاستعداد للتعامل مع المنخفض الجوي المقبل ، موضحاً أن البلدية تقدم الخدمة لجميع المواطنين في الظروف غير الاعتيادية من خلال أربعة فرق طوارئ موزعة شمال المدينة وجنوبها وشرقها بالإضافة إلى غرفة الطوارئ الرئيسية.

وأكد التل جهوزية جميع آليات البلدية للعمل خلال المنخفض الجوي، مشيراً إلى أنه تم التأكد من قبل الفنيين في البلدية بعدم وجود أي اعطال قد تتسبب في توقف هذه الآليات، وأن جميعها جاهزة للعمل سواء بفتح الطرق أو مساعدة المواطنين في حال اضطرت الظروف لذلك.

وبين أن البلدية تمتلك كوادر مؤهلة ومدربة للتعامل مع هذه الظروف، بالإضافة لخبرتها الكبيرة والمتراكمة التي تؤهلها لتكون متواجدة في الميدان دائماً برفقة جميع الدوائر الخدمية المختلفة.

ودعا التل المواطنين إلى الاتصال بأرقام الطوارئ للإبلاغ عن أي خلل او في حال حاجتهم المساعدة، مؤكداً أن مدينة اربد تخلصت من العديد من المشاكل التي عانت منها في السنوات الماضية وهو ما ثبت خلال المنخفضات الأخيرة بعد تقلص عدد الشكاوى بشكل كبير جداً انعكاسا لمشاريع تصريف مياه الأمطار التي أقامتها البلدية السنوات الماضية.

وأشار إلى أن فرق الطوارئ والصيانة في البلدية انهت خلال الأيام الماضية تفقد جميع المناهل وتنظيفها والتأكد من عملها على أكمل وجه.

وكانت بلدية اربد الكبرى نشرت ارقام الطوارئ العاملة على مدار الساعة وهي: 0790570555 و0780570555 و027240034 و027243909 بالاضافة الى تقديم الشكاوى والصور عبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0770415335

(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى