عشرة ألاف مواطن استفادوا من المبادرة زين تطلق مبادرة لإعادة تدوير الاجهزة الخلوية

عشرة ألاف مواطن استفادوا من المبادرة

زين تطلق مبادرة لإعادة تدوير الاجهزة الخلوية

(عمان ، 20تشرين الثاني 2011): أقامت شركة زين يومي الجمعة والسبت الماضيين في سيتي مول معرض خاص لاعادة تدوير الاجهزة الخلوية ،وذلك ضمن اطار الاهتمام الكبير الذي توليه زين تجاه البيئة وخلق الوعي البيئي.

و أتاحت هذه المبادرة التي تعد الاولى من نوعها في الاردن وتقيمها زين بالتعاون مع نوكيا واكشن موبايل لكل من يرغب باستبدال جهازه القديم بجهاز جديد من خلال عرض جهازه لفريق فني متخصص في فحص الاجهزة من شركة نوكيا متواجد في سيتي مول-في معرض قرب صالة المطاعم – يقوم بفحص الجهاز وعقب ذلك يقوم فريق اكشن موبايل بتسعير الجهاز ليحصل بعد ذلك الشخص على قسيمة شرائية تمكنه من شراء أي من أجهزة نوكيا التي سيتم عرضها بأسعار مخفضة خلال فترة المعرض او الاشتراك باي من خدمات زين المتعددة ، وتتيح من جهة اخرى لكل من يرغب باستبدال جهازه المعطل بخط مدفوع مسبقاً.

وفي تعليقه على هذه المبادرة قال أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لزين الاردن “تندرج هذه الخطوة ضمن مساعي زين في تشجيع الوعي البيئي و خلق سلوكيات اعادة التدوير لدى المواطنين. حيث ان هذه المبادرة ماهي الا استكمال لسلسة من مبادرات بيئية كنا قد استحدثناها انطلاقا من ايماننا العميق بأهمية الحفاظ على البيئة ووضعها على سلم أولويات برامج المسؤولية الإجتماعية”. واكد ان هذا النشاط ينبثق من الثقافة المؤسسية لشركة زين في الحفاظ على البيئة من خلال تنفيذها لبرامج داخلية تشجع على توفير الطاقة واعادة التدوير

واستفاد من هذه المبادرة 10 الاف مواطن زاروا المعرض الذي افتتح ابوابه يوم الجمعة من الساعة الثالثة ظهراً الى العاشرة مساء ويوم السبت من الساعة الثاية عشر ظهراً الى العاشرة مساء واشتمل على العديد من الانشطه العائلية والعروض والمفاجات.

ويسجل لشركة زين العديد من المبادرات البيئية المستدامة فكانت قد اطلقت العديد من المشاريع والمبادرات منها بتصميم بطاقات شحن صديقة للبيئة والتي يمكن إعادة تدويرها ، وقامت على صعيد آخر بتبني غابة بمساحة 120 دونماً ضمن محافظة جرش اطلقت عليها اسم غابة زين وقامت بزراعتها بالأشجار وتحويلها الى غابة نموذجية واظب موظفو شركة “زين” على زيارتها وزراعتها كل عام. وأطلقت شركتي “زين” بالشراكة مع “جت” وجمعية البيئة الاردنية مشروع اعادة تدوير الورق عام 2010 ويستهدف هذا المشروع المدارس الحكومية وخلق الوعي بين الطلاب باهمية المحافظة على البيئة، استهدفت زين من خلال هذه المبادرة 80 مدرسة حكومية.
.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى