بعد خبر القبض عليه بـ”مخدرات” مع كندة علوش.. عمرو يوسف يرد

سواليف

نشر الممثل المصري عمرو يوسف فيديو ينفي فيه الشائعات التي تم تداولها، صباح السبت 19 أغسطس/آب 2017، حول القبض عليه هو وزوجته الممثلة السورية كندة علوش، بتهمة حيازة مخدرات.

وقال في الفيديو المنشور على صفحته الشخصية على فيسبوك، إنه استيقظ من النوم متفاجئاً بهذا الخبر، ووصفه بـ”البايخ”، و”الغريب”.

مؤكداً استغرابه من أول موقع نشر الخبر، لكونه موقعاً “محترماً”. وأشار إلى عزمهما رفع قضايا على تلك المواقع التي تداولت الشائعة.

ولفت إلى أن زوجته في الجونة بمحافظة البحر الأحمر، وأنه كان معها قبل عودته، الجمعة 18 أغسطس/آب 2017، بسبب اجتماع عمل، لافتاً إلى عزمه العودة إليها مرة أخرى.

وسبق نفي يوسف في الفيديو، نفي علوش في تصريحاتٍ لموقع “مصراوي”، إذ قالت بحسب ما نقله الموقع: “حسبي الله ونعمة الوكيل في الناس التي لا تراعي حرمة الآخرين”.

مؤكدةً وجودها في الجونة بمحافظة البحر الأحمر، فيما لا يزال زوجها عمرو بالقاهرة. وكانت نشرت صورة لها مع زوجها قبل أيام مؤكدةً وجودها هناك.

كما نقل الموقع ذاته، تصريحات لمصدر في مديرية أمن الجيزة، نفى فيها الخبر المتداول بشأن القبض عليهما بتهمة حيازة المخدرات.

وكانت بوابة “الأهرام” الإلكترونية قد نشرت خبراً، صباح السبت 19 أغسطس/آب 2017، عن إلقاء القبض على عمرو يوسف وكندة علوش بتهمة حيازة المخدرات.

وقالت البوابة إن أجهزة أمن الجيزة قبضت عليهما أثناء وجودهما أمام مطعم بمنطقة العجوزة، بعد تفتيش سيارتهما وضبط أقراص مخدرة وكوكايين.

فيما أكد الموقع المصري أنهما اقتيدا إلى قسم شرطة العجوزة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وحدد الموقع أعداد الأقراص المخدرة المصادرة، وهي: 15 قرص “تامول” مخدر، و”تذكرتا/ظرفا كوكايين”.

فيما نقلت مجلة “لها” الخبر عن الشبكات الاجتماعية، مؤكدةً أن الواقعة حدثت فجر السبت، 19 أغسطس/آب 2017، ونوهت إلى عدم تأكدها بعد من مصدر رسمي.

من جانبه، نفى نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي، الخبرَ بعد انتشاره بساعات قليلة، مؤكداً أن يوسف وعلوش لم يتم إلقاء القبض عليهما، مشدداً على أن الأخبار المتداولة عارية من الصحة، وذلك في تصريحه لموقع “مصراوي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى