بعد تعطيل الفيديو على “فيس بوك” .. غضب شعبي عارم على “الوزير الحراكي” .. شاهد

سواليف

تفاجأ الأردنيون مساء اليوم الجمعة بتعطل خدمة الفيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم “فيس بوك” بالتزامن مع قيام عدد من النشطاء بوقفة احتجاجية امام مستشفى الأردن بالقرب من دار رئاسة الوزراء.

وما انتهت الفعالية حتى عادت الخدمة للعمل مجدداً مما ولد شعور لدى عدد كبير من الأردنيين بإن الفعل كان متعمداً لمنع بث ونشر اي فيديوهات تتعلق بهذه الفعالية.

السخط الشعبي رمى بسهامه على وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات او ما يعرف في الأردن بالــ”الوزير الحراكي” مثنى الغرايبة والذي سبق له وأن شارك في إعتصامات مشابهة في ذات المكان والموقع ولذات الأهداف وعملت تلك الإعتصامات في ذلك الوقت على التسبب في رحيل حكومة هاني المقي.

اقرأ أيضاً:   تعرّف على تفاصيل أمر الدفاع (٣٥) / صور

ورغم ان النقد الأكبر الذي اجتاح مواقع التواصل كان للغرايبة خصوصاً ان وزارته هي الجهة الوحيدة التي تمتلك الإمكانيات والقدرات على تعطيل هذه الخدمة إلا ان شركات الإتصالات العاملة في الأردن جميعها لم تسلم من النقد كذلك.

إلا ان اخرين كان لهم رأي مختلف مؤكدين ان العطل كان من منظومة فيس بوك ذاتها وانه لم يكن في الأردن لوحدها وانما في عدة دول بسبب أخطاء ومشاكل في “فيس بوك” غير مرتبطة بأي حدث واي مكان محدد وان عدداً اخر من الدول عانى من ذات المشكلة.

اقرأ أيضاً:   المحامي لؤي عبيدات .. شكوى جزائيه قريبا على محافظ اربد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى