النائب عطية يرد على منتقدي ابنة الرزاز

سواليف
عبّر النائب خليل عطية عن أسفه لما ينشغل به الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات مترجمة على لسان ابنة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وقال عطية في بيان له اليوم إنّ هذ الانشغال بتصريح مترجم ومنقول ودون التحقق من صحته لفتاة يافعة صرحت به قبل أكثر من عامين جعله يشعر بالأسف.

ووصف هذا العمل بالاصطياد الماكر والقائمين عليه متصيدون بالمياه العكرة للانشغال عن موضوع هو الأهم والجذري .

وجاء في البيان ما يلي:

مرة أخرى يجرنا فضوليون ومتصيدون في المياه العكرة للإنشغال عما هو مهم وجذري ومفصلي بما هو سطحي وأقل أهمية.

شعرت بالأسف وأنا أتابع انشغال منصات التواصل بتصريح مترجم ومنقول ودون تدقيق أو تحقق وعمره أكثر من عامين لفتاة يافعة هي ابنة رئيس الوزراء دولة الدكتور عمر الرزاز .

مثل هذا الاصطياد الماكر لعبارة مترجمة حمّالة أوجه سلوك غريب عن أخلاقنا ولا تقبله تقاليد شعبنا العظيم، فضلا عن أنه سلوك يستهدف ترويج بعض الأراجيف والانشغال عن ما هو أهم بكثير .

بلدنا أيها الاخوة تحتاج لقضاء الوقت في التدبير والتأمل والتصدي للمؤامرة القادمة وعلى الأردنيين الشرفاء تجاهل مثل هذه التفاهات وعدم تسليط الضوء عليها مع تقديرنا الشديد لدولة رئيس الوزراء وعائلته والجهد الذي يحاول بذله في خدمة الأردن والأردنيين، ومن الأجدى والأفضل النظر إلى ما يُنجزه الرئيس ويحاول انجازه رغم اعتراضي على بعض القرارات لا ما تقذف به منصات التواصل بل التدابر والتناحر الاجتماعي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اللي حكته البنت اقل خطرا مما تكلم به النائب عندما يشتم الاردن يطالب الاردني بالسكوت لانه عندنا امور مهمة ما هي هذه الامور المهمة سعادتك هذه البنت اخرجت ما في القدر والدها تقلد مناصب واصبح مدير ووزير ورئيس للوزراء سمعت ان ابنة رئيس وزراء اليابان تقول انا من امريكا وابنة رئيس وزراء سيريلانكا تقول انا من الصين االى هذا الحد منصبنا ردىء الوزير الماليزي اتانا طالبا للعلم في جامعة ال البيت وشكرالاردن وشكر العجوز السلطية لانها قدمت له مساعدة وقال انا من بني حسن ارسلول اولادكم لماليزيا لتعلموا ان يحترموا انفسهم ما قدمه الاردن والاردنيين للناس يدرس ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

  2. المشكله ان هناك فعلا من يتربص في الاردن وهذا لم يعد سرآ بعد القبض على مرتزقه في الاردن عملهم زرع الفتنه وزعزعة الامن،
    اذا من قام بنشر هذا الفيديو في هذا الوقت الحساس انما هو يكمل هذا المخطط القذر والجبان.
    فهناك الكثير من الذين يعتلون مناصب كبرى ليسوا من البلاد التي يمثلوها ملك النرويج على سبيل المثال اصله دنماركي وتم ننصيبه ملكآ للنرويج والرئيس السابق اوباما وغيرهم غيرهم الكثير.
    اتمنى على الجميع ان يكونو ايجابيين والتركيز على الانجازات التي تسجل لهذا الرجل والوقوف صفآ واحدا شعبا وحكومه لخدمة الوطن الذي يمر في مرحله حرجه وتدخلات خارجيه مشبوهة ولاكن انا كلي ثقه في هذا الرجل السيد عمر الرزاز ونسال الله ان ياخذ بيده لما فيه خير للوطن

  3. تفضل يا عبقري يا ممثل الشعب إنصب منبر ونظر علينا..إستحوا منا مرة حتى نتمكن من رؤيتكم خارج الحضيض..ممكن ترتقي.. رجاء إرفع حالك شوي لمستوى من ترونهم دون عبقريتكم بالإدارة والتصريح وإلقاء خطابات خطب العرايس..!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى