تدهور “تريلا” على طريق باير باتجاه العمري

#سواليف

وقع #حادث #تدهور #تريلا ما بعد منطقة طوبى على #طريق_باير باتجاه #العمري في محافظة #معان اليوم الخميس، حيث انقسمت مقدمة التريلا “الرأس” عن باقي الشاصي “القاطرة” ما ادى الى اغلاق جزئي للطريق.

واكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية لاإذاعة “أمن إف إم” أن فرق الدوريات والاسعاف حضرت للموقع ولم ينتج عن الحادث أي إصابة تذكر، فيما يتم حاليا العمل على ازالة الأثر المروري عن حرم الطريق العام.

وبدوره أفاد مندوب ادارة السير المركزية، أن الفرق الميدانية تفاجئت صباح اليوم بوجود مادة زيتية منسكبة على طريق امتداد مدخل ومخرج منطقة نفق الخامس ، حيث تم تحويل السير لفترة مؤقتة حفاظا على سلامة المواطنين وعدم تعريض حياة السائقين للخطر، حتى حضرت فرق امانة عمان وقامت بوضع الأتربة على الطريق وانهاء هذه الملحوظة وإعادة فتح الطريق أمام حركة المركبات.

وحول حادث السير المروع الذي وقع صباح امس عند جسر النعيمة في اربد، أفاد مندوب إذاعة الأمن العام أن جميع مصابي الحادث المروري ليوم أمس “الحافلة والقلاب” غادروا المستشفيات باستثناء أربع حالات اثنتان بحالة بالغة واثنتان بحالة متوسطة.

واشارت إدارة السير ، أن السبب المباشر لحادث “الحافلة والقلاب” يوم أمس عدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادةمن قبل سائق الحافلة أدى لصدمها بالقلاب من الخلف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى