بدء تقديم طلبات المقاعد الشاغرة لتخصصي الصيدلة ودكتور الصيدلة للطلبة المعيدين – رابط

سواليف – أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن #تقديم #طلبات المنافسة على #المقاعد #الشاغرة في تخصصي #الصيدلة ودكتور الصيدلة لطلبة رفع المعدل (المعيدين).

وبينت الوزارة بحسب بيان صحافي الاثنين، أن الإعلان يشمل الطلبة الذين تقدموا بطلبات التحاق للقبول الموحد للعام الجامعي 2021 / 2022، وذلك اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهر الأربعاء المقبل، من خلال الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد على الرابط التالي : www.admhec.gov.jo.

اقرأ أيضاً:   طبيب مصاب بـ"أوميكرون" .. لا يهدد الحياة

وبينت الوزارة أن الشواغر المتوفرة، تخصص الصيدلة / الجامعة الأردنية (18) شاغرا، وتخصص دكتور الصيدلة/الجامعة الأردنية (17) شاغرا، وتخصص الصيدلة / جامعة اليرموك (20) شاغرا، وتخصص الصيدلة/جامعة مؤتة (21) شاغرا، وتخصص الصيدلة/ جامعة العلوم والتكنولوجيا (13) شاغرا، وتخصص دكتور الصيدلة / جامعة العلوم والتكنولوجيا (23) شاغرا، وتخصص الصيدلة / الجامعة الهاشمية (14) شاغرا. كما يستثنى من التقديم الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول سابقاً في خيارهم الأول في تخصصي الصيدلة أو دكتور الصيدلة، وأي طالب تم ترشيحه للقبول سابقاً في تخصصي الطب وطب الأسنان، وأي طالب يتقدم بطلب للمنافسة على هذه الشواغر ويتم ترشيحه للقبول في أي منها سيتم إلغاء قبوله السابق مهما كان.

اقرأ أيضاً:   46 وفاة و 4555 إصابة بفيروس كورونا اليوم الأحد / تفاصيل

وفي وقت سابق، أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أسماء الطلبة المرشحين للقبول على المقاعد الشاغرة في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية، والمخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) للعام الجامعي 2021 / 2022.

وإنطلاقاً من مبدأ الشفافية الذي تنتهجه وحدة تنسيق القبول الموحد فقد تم إعلان كامل أسماء الطلبة المرشحين للقبول ومعدلاتهم في شهادة الثانوية العامة الأردنية.

اقرأ أيضاً:   مراكز التطعيم ضد كورونا ليوم الأحد (أسماء)

للتعرف على أسماء الطلبة المرشحين للقبول إضافةً إلى الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية السابقة والجديدة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين).

وتاليا رابط الدخول: http://www.admhec.gov.jo/AdmBSCDentMedAdm.aspx

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى