نقيب المهندسين الزراعيين ابو غنيمة يفتتح ورشة الغذاء الصحي

سواليف
اكد المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين على اهمية الغذاء الصحي والضروف المحيطة في تجهيزه وتحضيره سواء داخل البيت او من خلال المطاعم وضرورة الالتزام بمعايير واسس حفظ جودة الغذاء ليقدم بطرق صحية وامنه تحفظ صحةالجميع .
واضاف ابو غنيمة خلال رعايته حفل افتتاح ورشة الغذاء الصحي التي نظمتها اللجنة الاجتماعية والرياضية بالتعاون مع شعبة التغذية والتصنيع الغذائي ان هاجس سلامة الغذاء والمحافظة على جودته والذي ارتبط دوما بالامن الغذائي المجتمعي من القضايا التي تعنى فيها النقابة وتنظم الفعاليات العلمية لتحسين الخبرات للمهندسين الزراعيين سدنة الغذاء وامنه مما ينعكس بالايجاب على امن وجودة غذاء المجتمع المحلي .
واشار ابو غنيمة الى تصاعد وتيرة الاهتمام بجودة الغذاء المحلي من خلال استقطاب الاندية الرياضية والمولات التجارية لاخصائي التغذية للعمل كونهم اصحاب المهنة والخبراء في هذا المجال .
وطالب ابو غنيمة بضروة حماية مهنة التغذية من تغول المهن الاخرى عليها وترك اصحاب التخصص من المهندسين الزراعيين لتقديم المشورة والنصح للمرضى داخل المستشفيات والاشراف على تحضير واجباتهم للمساعدة على سرعة شفائهم وعودتهم الى اعمالهم .
وقدمت الورشة المهندسة ريم مبارك اخصائية التغذية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى