بالصور والفيديو .. تشييع جثمان الشهيد جعفر الربابعة في جديتا

سواليف

تمت بعد صلاة عصر اليوم الاثنين مراسم تشييع الشهيد جعفر الربابعة والذي انتقل الى جوار ربه اثر حادثة اطلاق نار على دورية للشرطة في وسط السوق التجاري في مدينة معان صباح اول امس السبت .
وأقيمت صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد بلدة جديتا ، ثم نقل الى مقبرة البلدة حيث ووري الثرى .
وشارك في تشييع جثمان الشهيد جموع غفيرة من المواطنين ووفد رسمي من مديرية الأمن العام .
وجرت للشهيد الواجب مراسم عسكرية، حيث حمل على أكتاف رفاقه من منتسبي الأمن العام ملفوفا بالعلم الأردني، ووري الثرى في مقبرة البلدة بعد الصلاة عليه في مسجد البلدة الكبير.
وقدم مندوب مدير الأمن العام علم المملكة لوالد الشهيد، كما قدم أحر التعازي والمواساة لذويه باسمه، ونيابة عن جميع منتسبي الأمن العام ، فيما وضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد.
وطالب ذوي الشهيد الربابعة بإلقاء القبض على القاتل وتقديمه للقضاء، مؤكدين أن ابنهم قضى شهيدا في سبيل الدفاع عن الوطن، مثمنين للأجهزة الأمنية وقفتها مع ذوي الشهيد بعد الإعلان عن استشهاده غدرا من قبل خارجين عن القانون.
وكان مساعد مدير الأمن العام العميد وليد بطاح، أكد أن الأجهزة الأمنية لن تهدا لها بال إلا لحين إلقاء القبض على قاتل الشهيد، مؤكدا خلال لقائه بأبناء عشيرة الربابعة بالديوان في بلدة جديتا أن القاتل معروف لدى الأجهزة الأمنية والبحث جار عنه وسيصار إلى إلقاء القبض علية بأسرع وقت ممكن وتقديمه للعدالة.




اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى