الهميسات يهاجم بلتاجي بعد إقالته .. وثائق وفيديو

سواليف

نشر النائب احمد الهميسات تصريحاً جديداً هاجم من خلاله امين عمان السابق عقل بلتاجي ويقوم موقع سواليف بنشر البيان كما وردنا من النائب الهميسات :

أسدلنا الستار في الحلقة السابقة بعدما أوضحنا لحضراتكم مدى إصرار أمين عمان المُقال ومدير المهن ومديرة الرقابة الصحية على مخالفة القوانين من خلال ضربهم عرض الحائط بكافة الآراء القانونية الصادرة عن دائرة الشؤون القانونية بأمانة عمان والتي كشــــفت بمضامينها بشـــــاعة المؤامرة التي أحاكوها ضد شـــــركتنا ( شـــــركة إفرســــت ) وموظفيها ال 164 لصالح العراقيين مالكي المبنى ليتمكنوا من بيعه بمبلغ .000.00028 مليون دينار !!!!
وكيف تبين لأمين عمان المُقال أنه تم فضح عوراته ومخالفاته وتجاوزاته للقوانين !!!!. وبجميع ما ذكرناه لحضراتكم يتضح جلياً أن هذه العُصْبَة المُتآمرة تتعامل مع الأردنيين مستغلةً المناصب التي إعتَلوها على أساس أن هذه المناصب حقٌ مكتسب لهم وأن الدوائر التي يديرونها ما هي إلا عبارة عن شركاتهم الخاصة التي ورثوها وتسلطوا من خلالها على رقاب الأردنيين دون خجل وبضمائر متحجرة وغير آبهين بقطع أرزاق الناس الغير مرئيين من قِبلهم إبتداءً !!!! طيلة اعتلائهم وتربعهم على عروش مناصبهم والتي يتقاضون رواتبهم الكبيرة منها !!!!!!
أعزائي المواطنين الكرام وبالعودة إلى القليل المتبقي من مجريات وأحداث المسرحية المقززة ،،،،
فإنني كنت قد قدمت استدعاء لأمانة المقابلين بتاريخ 16/1/2017 وموضوعه قرار اللجنة اللوائية المشوَّه رقم 40 ويفيد بضرورة تجديد الرخصة المهنية لمبنى إفرست طبقاً للقانون . وقد أوضحت بالإستدعاء أن قرار اللجنة اللوائية رقم 40 هو قرار باطل ابتداءً وما بُني على باطل فهو باطل حيث أن هذا القرار صدر بناءً على النظر بطلب الغاء رخصة المهن المقدم من المالك للمبنى شركة المنصور ولم يكن طلباً خاص بتجديد الترخيص المهني ابتداءً ، والنقطة الأهم أن قرار اللجنة اللوائية رقم 40 قراراً باطلاً لأنه يخالف التعميم الساري المفعول والصادر عن أمانة عمان بتاريخ 31/5/2011 ويخالف كذلك التعميم الساري المفعول والصادر عن الأمانة بتاريخ 11/2/1996 ( 1+2 عرض استدعاء الطعن ) + ( 3 عرض تعميم 2011 + 4 عرض تعميم 1996 ) وبما أن قرار اللجنة اللوائية المشوه رقم 40 قد أخرج مبنى إفرست واستثناه دوناً عن باقي مباني ومنشآت المملكة واختلق اشتراطات خاصة به بشكل مخالف للقانون ، فتم تحويل استدعائنا إلى دائرة الشؤون القانونية بالأمانة وبعد دراسته وبفضل الله سبحانه وتعالى صدر الرأي القانوني بتاريخ 22/2/2017 والذي مفاده أن الطعن الذي قدمناه باستدعائنا المؤرخ 16/1/2017 والمذكور أعلاه هو طعن صحيح وأنه لا يجوز لأمانة عمان استثناء مبنى إفرست واختلاق اشتراطات غير قانونية بحقه وأن على الأمانه الإلتزام بالتعاميم الصادرة عنها وعليه يجب تجديد الترخيص المهني . ( 5 عرض الراي القانوني 22/2/2017 ) .
وبناءً على استدعائنا المذكور واستناداً كذلك على الرأي القانوني الخاص به والمؤرخ 22/2/2017 وحسب ما أعلمنا به مدير التخطيط بالأمانة أنهم سوف يقومون بعرض استدعائنا على اللجنة اللوائية حتى يتمكنوا من تصويب الخطأ والظلم الذي أوقعوه علينا من واقع هذا القرار الجائر والمخالف للقانون ( قرار رقم 40 ) .
وعليه قامت دائرة المهن بتاريخ 11/3/2017 بإعادة عرض استدعائنا على أمين عمان المُقال للمشافهة ليتسنى لهم عرضها على اللجنة اللوائية كما ذكرنا لحضراتكم أعلاه ، إلا أنه استكبر ورفض إعادة النظر باستدعائنا مخالفاً بذلك القانون والأصول كعادته !!!!!
وبتاريخ 13/3/2017 فرحنا وفرح جميع الأردنيون بصدور القرار الحكيم عن دولة رئيس الوزراء الأكرم بإقالة عقل بلتاجي من منصبه ، وبهذا القرار الحــكيم يكـــون دولته قد أسقط عن كاهل جميع الأردنيون العبء الكبير ألا وهو ” أمين عمان المُقال ” .
الإخوة والأخوات الإعلاميين ، المواطنين الأعزاء ،،،،
لقد تشرفت بأن عرضت عليكم الكثير من تفاصيل المؤامرة التي حيكت ضد مبنى إفرست ممثل بشركة إفرست لإدارة الأجنحة الفندقية وموظفيها بكل دقة وأمانة حتى تعلمون ويعلم المسؤولين من هو أمين عمان المُقال وكيف كان يدير أمانة عمان بطريقة شللية غير آبه بمصالح المواطنين !!!
ولا يفوتني أن أوجه نصيحة لكل من تعاون مع أمين عمان المُقال من موظفي الأمانة وهم قلة قليلة ، وللذين تعاونوا منهم بقصد إرضائه حتى لا يؤذيهم بسلطته عليهم ، وليس لهم أي مصالح شخصية أخرى ، فمن خلال الآية الكريمة التالية أنصحهم ….
بسم الله الرحمن الرحيم
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ
صدق الله العظيم
وأيضاً لكل من قصد إرضاء الأمين المُقال ، وسعى لتحقيق مصالح ومآرب شخصية أخرى له على حساب الأردنيين ، فإنني أود أن أعلمهم بأنهم سوف يحاسبون عاجلاً طبقاً لقوانين الأرض ، وأنهم سيحاسبون آجلاً طبقاً لقوانين السماء لا محاله إن شاء الله على كل ما قاموا به من ظلم وافتراء على الأردنيين ، فاتقوا الله جميعاً فإن عقل بلتاجي قد زال ولن يعود بإذن الله ، وسبحانه وتعالى باقٍ فاتقوه ……..
وكما قال عز وجل في كتابه العزيز :
بسم الله الرحمن الرحيم
الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا
صدق الله العظيم
وأخيراً وليس آخراً أنوه على أننا جميعاً نعلم ماذا تعني كلمة ( أمين ) وما تحتويه من معاني سامية وكيف عليه أن يكون من يحمل تلك الصفة أو ذلك اللقب ، لكن مع شديد أسفنا جميعاً فإن جميع ما قام به الأمين المُقال من تجاوزات ومخالفات للقوانين وافتراءه وظلمه للأردنيين وقطعه لأرزاقهم وتعطيل مصالحهم فقد شوَّه بذلك كلمة أمين أسوأ وأقبح تشويه ولا يقف ذلك الإضرار الذي قام به على شركة إفرست فقط ، فمن أضر بهم الأمين المُقال من الأردنيين لا يعدون ولا يحصون ، وهنا لا يفوتني أن أُؤكِد على الأمين المُقال أيضاً بأنه سوف يحاسب عاجلاً طبقاً لقوانين الأرض ، وأنه سيحاسب آجلاً طبقاً لقوانين السماء على كل ما قام به لا محاله إن شاء الله ( ولن يضيع حق وراءه مطالب أيها المُقال ) فلسنا نحن من يَسكُت على ظُلم وظَيم . وأود أن أقدم له النصح بكلمات بسيطة حتى نكون جميعاً شاهدين عليه بالدنيا والآخرة لعله يتعظ ويتراجع عن غِيِه فيما تبقى له من وقت قصير بهذه الدنيا ، وعليه فإني أقول لك يا عقل أنك هَرِمتَ وتجاوزتَ السابعة والسبعين من عمرك فاتقي الله في نفسك وفي عائلتك الذين سيرثون وِزرك وإثمك من بعدك ، واتقي الله بالأردنيين ، فنحن جميعاً كنا قد إبتُلينا بك أميناً علينا وعلى مصالحنا التي خنتها بدلاً من أن تكون بحق أمينٍ عليها .
وكما قال سبحانه وتعالى في كتابه العزيز :
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاللَّهُ خَلَقَكُمْ ثُمَّ يَتَوَفَّاكُمْ ۚ وَمِنْكُمْ مَنْ يُرَدُّ إِلَىٰ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْ لَا يَعْلَمَ بَعْدَ عِلْمٍ شَيْئًا ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ قَدِيرٌ
صدق الله العظيم
وبالنهاية لا يفوتني أن نبدي تفاؤلنا بأمين عمان الجديد معالي الدكتور يوسف الشواربة الأكرم راجياً من الله العلي القدير أنه يعينه على حمل الأمانة وأن يعينه على رفع الظلم الذي أوقعه الأمين المُقال على الكثير من الأردنيين متمنين له كامل التوفيق والتقدم والنجاح إن شاء الله ……..
شاكراً لكم أعزائي المواطنين والإخوة الإعلاميين حسن متابعتكم وتفاعُلِكُم مع القضية المُحقة لشركة إفرست وموظفيها ولكم مني ومن إدارة وموظفي شركة إفرست كل المحبة والتقدير ،،،،،


مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى