“اهتمامك ما بينطلب” جديد الفنان باسل زين

سواليف

أطلق الفنان باسل زين أغنيته الجديدة (اهتمامك ما بينطلب)، وهي الأغنية الثانية في مشواره الفني بعد أغنيته (مش بس بحبك) التي حقت نجاحاً كبيراً أبان عرضها بداية العام الحالي، وتصدرت سباق الأغنيات في عدد من الإذاعات العربية.
الأغنية الجديدة باللهجة اللبنانية، كتب كلماتها ولحنها مجد بولاد ووزعها موسيقياً هاني السعدي وتم تسجيلها في echo studio، وصورها باسل زين مع المخرج سامر غزال في فندق سانت ريجيس عمان والمشاهد الخارجية في مدينة الفحيص، وهي من انتاج حسام خليل.
وتصدرت أغنية (اهتمامك ما بينطلب)، سباق الأغاني الجديدة على موقع (انغامي) بعد أن طرحت الأغنية لمدة أسبوع حصرياً على المنصةالموسيقية العالمية.
ويتمتع باسل زين بصوت جبلي مطواع، قادر على تقديم أشكال متعددة من الألوان الغنائية، وكان قد أثبت تميزه في الحفلات التي أحياها في فترة ماقبل انتشار فيروس كورونا في الأردنولبنان والكويت وقطر، وهو يستعد لإحياء عدد من الحفلات الصيفية، فور عودة الحياة لطبيعتها.
وتقول كلمات الأغنية: (الاهتمام هيدا شي بينحس وما بينقاس/ الاهتمام قصه كبيره مش مفهومه بين الناس /الاهتمام ما بينطلب.. اهتمامك مابينطلب هيدا شي منك إلي/ احساسك ما بينفرض منا صعبه المسألة / حتى لو ما هتميت ما فيي من قلبي شيلك / كرمالك انا ضحيت ببكي وانا بغنيلك / بتتزكر شو كنت تقلي عني لا ما بتستغني / بكلماتك كنت تدوبني وهلا ومابتسال عني.. اهتمامك ما بينطلب).

اقرأ أيضاً:   نجمة العراق؟ لا شذى حسون ولا رحمة رياض
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى