تحذير لـ (المدينة) من اطفاء أنوارها ما لم تسدد 420 الف دينار .. اليوم !

عمان – غازي القصاص – رفعت شركة الكهرباء الاردنية الخميس الماضي الى مدينة الحسين للشباب مطالبة مالية وصلت قيمتها الى نحو (420) الف دينار هي حصيلة تراكم المبالغ المستحقة على المدينة منذ بداية العام الحالي.
الشركة التي اشارت الى انها انتظرت مرور عطلة عيد الفطر المبارك لترسل المطالبة حذرت المدينة من ان عدم دفع المبلغ اليوم الاحد سيترتب عليه قطع الكهرباء عن مرافق المدينة بالكامل.
وفق مصادر مطلعة تصل فاتورة الكهرباء التي تستخدمها المدينة الى نحو (60) الف دينار شهريا شاملة كافة مرافقها بما فيها المسبح الاولمبي الذي وصل حجم الديون المتراكمة عليه لوحده نحو (50) الف دينار.
وبحسب المصادر ذاتها سيتم رفع الفاتورة الى المجلس الاعلى للشباب بصفته المسؤول عن المجمعات الرياضية من اجل تسديد الفاتورة .
وعلمت «الرأي» ان من الاقتراحات المطروحة حاليا من اجل الحد من استهلاك الكهرباء في المدينة وتخفيض فاتورة ذلك مستقبلاً حجز مبلغ من المخصصات المالية التي تصل اللجنة الاولمبية من الصندوق الوطني لدعم الحركة الرياضية والشبابية لغاية تسديد فاتورة الكهرباء التي تستخدم لانارة الملاعب.
وهناك مقترحاً اخرا يتمثل في تركيب عدادات سحب الكهرباء في بعض الملاعب منها ملاعب التنس والمسبح الاولمبي وبعض القاعات الخاصة بالاتحادات الرياضية داخل حرم مدينة الحسين للشباب.
من ناحية اخرى طالبت بعض الاتحادات الرياضية باجراء الصيانة الشاملة لعدد كبير من المنشآت الرياضية في مدينة الحسين للشباب حيث ان الحاجة بدت ماسة في الفترة الراهنة لذلك سيما وان المنشآت اقيمت منذ سنوات طويلة ولم تجري لها الصيانة المطلوبة.
ويرى معنيون ان ذلك بحاجة الى دعم مجلس الوزراء لارتفاع تكلفته حيث يحتاج الامر الى عدة ملايين من الدنانير، ومن المنشآت التي باتت بأمس الحاجة الى ذلك قصر الرياضة وملاعب كرة القدم داخل المدينة.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى