كارمن سليمان .. الفتاة الهادئة التي خطفت أضواء الحلمية

سواليف – وليد خلف

 

لم تكن كارمن سليمان تتخيل عند فوزها بلقب النسخة الأولى من لقب أرب ايدول أن حياتها ستنقلب إلى درجة أنها ستقف يوما ما بين نجوم المسلسل المصري الأشهر ليالي الحلمية لتعود و تكتب معهم سطورا جديدة في حكايا الحلمية التي امتد عمرها طويلا .

 

و لم تكن كارمن تتخيل يوما ما أنها ستنجح في خطف الأضواء من بين نجوم انتظرهم العالم 21 عاما ليعيدوا فتح الحلمية من جديد , كارمن و التي استطاعت أن تخطف الأضواء منذ مشهدها الاول خالفت توقعات كل من قال ان خوضها لتجربة تمثيلية مخاطرة باسمها و كل من شكك في موهبتها الفنية , حيث ظهرت بأداء رزين و بردود أفعال مختلفة و سريعة تنم عن موهبة تمثيلية لا يجب التفريط فيها .

 

و على الرغم من أن تجربة كارمن في ليالي الحلمية هي الاولى في عالم التمثيل إلا أن الانطباع الاول الذي تركته كارمن يلهم العالم العربي بميلاد فنانة جديدة ستنير شاشات الدراما في الاعوام القادمة , كارمن أو “صفاء” استطاعت أن تكون أكثر الفنانين الشباب لفتا للمشاهد في العمل الذي يحوي العديد من الفنانين الصاعدين حيث خاض البعض منهم تجارب تمثيلية مهمة قبل الحلمية عكس كارمن التي وضعت قدمها في عالم الدراما للمرة الاولى من ارض الحلمية .

 

و في الوقت الذي فشل العديد من الاعلاميين و المطربين في خوض تجربة تمثيلية ناجحة برهنت كارمن أنها تملك الموهبة التي تسمح لها بخوض تجربة التمثيل بل و احترافه مستقبلا .. فهل حان الوقت لنقول بانتظار ميلاد فنانة شاملة ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى