بطلب مفاجئ .. صديق ميسي يعقد حسابات باريس سان جيرمان

 #سواليف

أربك أحد زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إدارة ناديه بطلب مفاجئ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الأشهر الأخيرة بشأن رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي سينتهي الصيف المُقبل.

وارتبط اسم ميسي (35 عاما) بالعديد من الأندية مثل الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، فضلا عن العودة لصفوف برشلونة الإسباني.

وفي الوقت الذي يحاول فيه باريس سان جيرمان الإبقاء على خدمات ميسي، خرج الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط الفريق، بطلب مفاجئ حول وجهته المُستقبلية.

وحسب ما ذكرته إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن فيراتي لا يتقبل فكرة رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان ويرغب في اللعب معه بشكل مستمر.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن فيراتي طلب من إدارة باريس سان جيرمان الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي، حال فشلت مفاوضات تجديد عقد ميسي.

وأكد مصدر داخل النادي الباريسي لإذاعة “مونت كارلو” أن فيراتي يريد اللعب مع ميسي في أي نادٍ يذهب إليه، مهما كلفه الثمن.

وأشارت تقارير صحفية في وقتٍ سابق إلى أن الهلال السعودي على استعداد للتعاقد مع فيراتي خلال الموسم المُقبل من أجل تهيئة الأجواء لضم ميسي.

وتجدر الإشارة إلى أن فيراتي ارتبط أيضا في السنوات الماضية بالانتقال لصفوف برشلونة، لكن النادي الباريسي رفض رحيله بأي شكل.

العين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى