اليرموك تحدد مدة محاضرات الفصل الصيفي بـ ساعة وربع

سواليف
قرر مجلس العمداء في جامعة اليرموك الموافقة على أن تكون مدة المحاضرة للفصل الصيفي القادم 2019/2020 ساعة وربع، وأن يفصل بين المحاضرات 15 دقيقة، بحيث تبدأ المحاضرة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحا، وتنتهي في تمام الساعة التاسعة و15 دقيقة صباحا.
وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي أن اتخاذ هذا القرار يأتي من أجل تنظيم سير العملية التدريسية في الجامعة خلال الفصل الصيفي، لاسيما وأن المجلس كان قد وافق على أن تطرح المساقات الدراسية لطلبة الجامعة في أربعة أيام في الأسبوع (الأحد، والإثنين، والثلاثاء، والأربعاء) للفصل الدراسي الصيفي 2019/2020.
مشددا على أن الجامعة تحرص على اتخاذ الاجراءات اللازمة من أجل توفير بيئة جامعية سليمة، الأمر الذي ينعكس إيجابا على التحصيل العلمي للطلبة، ويمكنهم من الانخراط في الفعاليات التي تنمي مهاراتهم، وتصقل شخصياتهم، وتحفز لديهم العمل الجماعي والتطوعي والتفكير الابداعي.
ويذكر انه وبموجب قرار مجلس العمداء يكون يوم الخميس مخصصا للمختبرات، ومساقات الدراسات العليا إن لزم، ولعقد الامتحانات، ومناقشة مشاريع التخرج والرسائل الجامعية، بالاضافة إلى عقد اجتماعات مجالس الأقسام، والكليات واللجان المختلفة، وان يكون دواما رسميا لجميع الأكاديميين والاداريين والفنيين في الجامعة.

اقرأ أيضاً:   الامير راشد والاميرة زينة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية يستقبلون البطل الشرباتي
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى