الاصابات
743٬331
الوفيات
9٬592
قيد العلاج
7٬520
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
726٬219

الى متى يستمر العدوان الصهيوني على المسجد الاقصى ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم
الى متى يستمر العدوان الصهيوني على المسجد الاقصى ؟!
ضيف الله قبيلات

هذي الارض من جبل الشيخ لشرم الشيخ هي للحاخام ام للشيخ ؟.
تقول الحقيقه ان المحل لا يقبل ضدين ، و قبول المحل لما يوضع فيه مشروط بتفريغه من ضده .
ففي #فلسطين نحن و #الفلسطينيون و #العرب و #المسلمون جميعا كلنا اصحاب المحل ، و كلنا فيه ومن حوله ضد هؤلاء الغزاة الارهابيين الذين جاؤا تحت جنح #الاستعمار البريطاني من خلف البحار و من اقطار شتى مهاجرين غير شرعيين .
هؤلاء الغزاة الارهابيين يعتدون اليوم على الفلسطينيين اصحاب المحل يقتلونهم او يخرجونهم من ارضهم او يهدمون منازلهم ثم تمادوا في عدوانهم و ارهابهم حتى طال المقدسات يدنسونها صباح مساء بقذارتهم و دناستهم و نجاستهم المعهوده التي يعرفها كل من عايشهم في مختلف اقطار العالم ، ثم يمنعون الفلسطينيين اصحاب المحل من الصلاة في المسجد الاقصى احيانا و احيانا يضيقون عليهم بقطع الطرقات بالحواجز المسلحه .
اين انتم يا وزراء الخارجيه العرب في اجتماعكم الاخير لم تلتفتوا للمسجد الاقصى و الخطر الذي يتهدده ؟ اين انت يا صفدي وانت من صفد اخت #القدس و جارتها ؟ لماذا لم تتحدث عن آليه لحماية المسجد الاقصى مثل الآليه التي تحمي بها السفاره الاسرائيليه ؟ .
ثم أين انتم يا حكام العرب عن هذا الارهاب الاسرائيلي الذي يتعرض له المسجد الاقصى ثم القتل و الاعتقال و التعذيب للاطفال و النساء و الشيوخ الذين يحاولون الدفاع بصدورهم العاريه عن مقدساتكم يا ولاة أمور المسلمين مع ان الشرع الاسلامي لا يعترف الا بولي أمر واحد فقط لكل المسلمين ؟.
بماذا انتم مشغولون الآن ؟ وهل هناك قضيه أقدس و تستحق الاهتمام أكثر من مقدساتكم في فلسطين التي هي بأمس الحاجه للحمايه من دنس الصهاينه و ارهابهم ؟ و أنتم الذين تأمرون خطباء المساجد بالدعاء لكم على المنابر كل يوم جمعه .
يا حكام العرب يا ولاة امور المسلمين اغيثوا مسجدكم قبل ان يحل عليكم غضب ربكم او غضب شعبكم .

اقرأ أيضاً:   منتدون أردنيون وعرب يبحثون الأبعاد الاستراتيجية للمواجهة الفلسطينية- الإسرائيلية والفرص المتاحة ‏
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى